إذا رأيتها لاتتركها أبداً… رموز تشير إلى وجود الكنوز والذهب في الأرض (فيديو)

27 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
كنز
كنز

إذا رأيتها لاتتركها أبداً… رموز تشير إلى وجود الكنوز والذهب في الأرض (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

قدم خبراء في مجال البحث والتنقيب عن الذهب والكنوز نصائح مهمة للمهتمين بالكشف عن الثروات الطبيعية تحت سطح الأرض، حيث يتناولون الرموز التي تشير إلى وجود الذهب والكنوز الدفينة، وينصحون بعدم تجاهلها أبداً.

يُظهر مكان وجود الذهب أو الكنوز في الأرض عادةً بوجود منطقة غير صالحة للزراعة في الأراضي الزراعية، حيث لا تنبت النباتات في هذه المناطق.

وتعود بعض الرموز إلى الحقبة الرومانية، مثل رمز البوم الذي يشير إلى مواقع الكنوز والذهب المدفونة، حيث يُلاحظ أن البوم يوجه أنظاره نحو بوابة المغارة أو السرداب المؤدي إلى الثروات.

إن الرمز الذي يشبه النسر يُعتبر أيضًا من الرموز الهامة التي تدل على وجود ثروات، حيث يُرتبط غالبًا بكنوز الملوك، ويكون النسر يفتح جناحيه نحو اتجاه المكان المحتمل للكنز.

إعلان

أما رمز الحمامة يُعتبر دليلاً على وجود مجوهرات وأحجار كريمة، حيث يُلاحظ أن الحمامة إذا كانت واقفة على قدميها وتنظر نحو الأسفل، فإن الكنز يكون تحت قدميها.

ورمز خف الجمل يُشير إلى وجود مدخل للمغارة أو السرداب يؤدي إلى الكنز، إذ يُلاحظ أن الجمل يتجه نحو الأمام باتجاه الكنز.

بينما رمز رأس الثور المنقوش على الصخور يُعتبر أيضًا مؤشرًا قويًا على وجود الذهب، حيث يتجه الثور نحو اتجاه الكنز المحتمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.