;

عن موقع تركيا بالعربي

تركيا بالعربي هو موقع إخباري ينقل أخبار تركيا للمهتمين بالشأن التركي من كافة النواحي السياسية والإقتصادية والرياضية والثقافية والسياحية وغيرها من الشؤون التركية بمختلف نواحي الحياة وباللغة العربية.

يعتبر موقع تركيا بالعربي الرسمي والذي يحمل العنوان التالي ARAB-TURKEY.COM هو الموقع الإخباري الرسمي والذي يحتل ترتيباً كبيراً في أليكسا كما أن صفحة تركيا بالعربي الموثقة بالشارة الزرقاء هي الصفحة الرسمية لموقع تركيا بالعربي و الذي أنطلق بنشر أول خبر بتاريخ 18/10/2016.

شاهد: صفحة تركيا بالعربي الرسمية هي الصفحة الموثقة بالشارة الزرقاء وهذا رابط الصفحة الرسمية https://www.facebook.com/Arabturkeycom/

صفحة تركيا بالعربي الرسمية هي الصفحة الموثقة بالشارة الزرقاء

وقد أنطلق منذ ذلك التاريخ بقوة ليسقط في قلوب ملايين العرب المهتمين بالشأن التركي، ناهيكم عن الإهتمام البالغ الذي لقيه موقع تركيا بالعربي دوت كوم من العرب بشكل عام في تركيا وخاصة الإخوة السوريين الكرام، حيث بات الموقع مصدر مئات الألوف منهم يومياً للوصول إلى المعلومات التي تهمهم والقرارات الجديدة التي تصدر من الجهات الحكومية التركية، حيث كان تركيا بالعربي سباقاً بنشر الأخبار التركية العاجلة المتعلقة بالأخبار والقرارات التي تهم العرب في تركيا.

فريق العمل

رئيس التحرير: علاء عثمان

مديرة التحرير: فطوم شويري

فريق التحرير: زاهر – معاذ

قسم الترجمة: صبا

مراسلوا تركيا بالعربي

مراسل إسطنبول: فهمي

مراسل غازي عنتاب: أحمد يوسف

مراسلة إزمير: لمى

مراسل أنطاكيا: عبد المجيد

مراسل الشمال السوري: ماهر + محمد

تركيا بالعربي في الإعلام

ومع إزدياد إهتمام العرب في تركيا بموقع تركيا بالعربي دوت كوم بات، فقد بات الموقع مصدر أخبار هامة أيضا لوسائل إعلام عربية كبيرة ومنها قناة الجزيرة وهذه لقطة من ظهور الموقع على شاشة الجزيرة

وهنا نشرت محطة أورينت الفضائية السورية نقاشا حول موضوع تجنيد المجنسين الجدد في تركيا بالاعتماد على المعلومات التي وفرتها تركيا بالعربي.

أما موقع قناة الميادين فيعتمد على تركيا بالعربي في الأخبار التركية ومنها هذا الخبر

هذا بالاضافة إلى عشرات المواقع الإخبارية التي تعمد على موقع تركيا بالعربي في الحصول على المعلومات والأخبار التركية باللغة العربية.

وتتعهد تركيا بالعربي التزامها أعلى المعايير والأصول المهنية الإعلامية في كافة تقاريرها وأخبارها، وتعتبر تركيا بالعربي أن الأخبار والصور الواردة في موقعها تخضع للتدقيق والمراقبة قبل النشر، آملين في ذلك خدمة من ألقوا بثقتهم على تركيا بالعربي في الحصول على المعلومة الصحيحة من قرارات وأخبار تهم ملايين العرب في تركيا.

إنتحال صفحة تركيا بالعربي

ونجد في الوقت الذي حقق موقع تركيا بالعربي الرسمي ARAB-TURKEY.COM العديد من المواقع المزورة والصفحات المزورة والتي انتحلت صفحة واسم تركيا بالعربي بعد النجاح الباهر الذي حققه الموقع، وهنا نود أن نشيرة إلى أن الموقع الرسمي هو الذي ينتهي بنهاية دوت كوم فقط ARAB-TURKEY.COM، وأما المواقع الثانية التي تنتهي بلواحق ثانية فهي مواقع منتحلة صفة موقع تركيا بالعربي.

نتمنى لكم كل التوفيق

أسرة تركيا بالعربي

Alaa