“النقد الذاتي”… ميرال أكشنار تعلن عن مؤتمر إنتخابي إستثنائي بعد الإنتخابات المحلية! (فيديو)

2 أبريل 2024آخر تحديث :
أميرال
أميرال

“النقد الذاتي”… ميرال أكشنار تعلن عن مؤتمر إنتخابي إستثنائي بعد الإنتخابات المحلية! (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلنت زعيمة حزب الجيد، “ميرال أكشنار”، عن قرار عقد مؤتمر انتخابي استثنائي لمراجعة نتائج الانتخابات المحلية الأخيرة. جاء هذا الإعلان خلال خطاب “النقد الذاتي” الذي ألقته أكشنار في المقر الرئيسي للحزب بعد فوزه بولاية واحدة و23 منطقة و7 بلديات.

وفي تصريحها، شكرت أكشنار الشعب على دعمهم وفوز الحزب في بعض الولايات والبلديات، معترفة في الوقت ذاته بانخفاض نسبة المشاركة في الانتخابات. وأشارت إلى أن هذا الانخفاض يعكس تحديات الديمقراطية وضرورة التصدي لها.

وجهت زعيمة حزب الجيد انتقادات للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مشيرة إلى تجاهله لصوت الشعب، ودعته إلى مراجعة توجهاته. كما أكدت على أهمية تجريب النقد الذاتي وتحليل نتائج الانتخابات بشكل دقيق لتحديد الأخطاء والسبل للتحسين.

وخلال إعلانها عن عقد مؤتمر انتخابي استثنائي، أكدت زعيمة حزب الجيد على تفانيها في خدمة الشعب وتقديم أفضل الخيارات السياسية. ويعكس هذا القرار الاستعداد الجاد للحزب لمواجهة التحديات وتطوير الأداء السياسي في خدمة مصالح الشعب والوطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.