عاجل: الأرصاد الجوية التركية تطلق إنذارين باللون البرتقالي واللون الأصفر لـ3 ولايات تركية اليوم

19 مارس 2024آخر تحديث :
عاصفة ثلجية
عاصفة ثلجية

عاجل: الأرصاد الجوية التركية تطلق إنذارين باللون البرتقالي واللون الأصفر لـ3 ولايات تركية اليوم

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أطلقت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية اليوم الثلاثاء 19/مارس، إنذاراً باللون البلرتقالي لثلاث ولايات، وإنذاراً باللون الأصفر لخمس ولايات، حيث أنه من المتوقع تساقط الثلوج.

ووفقاً لماجاء في بيان الأرصاد الجوية فإنه تم إصدار إنذار برتقالي لولايات هكاري وشرناق وفان، حيث من المتوقع تساقط ثلوج كثيفة وحدوث ظروف جوية خطيرة.

وتم إصدار إنذار باللون الأصفر لولايات باتمان وبيتليس وديار بكر وسيرت وموش، حيث من المتوقع هطول الثلوج وتأثير ظروف الطقس على الأنشطة اليومية.

ماذا يعني رمز التحذير الأصفر؟

– يشير رمز التحذير الأصفر إلى أن الطقس قد يكون خطيرًا، وعلى الرغم من أن التوقعات الجوية ليست غير عادية، يجب على الأفراد توخي الحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة.

ماذا يعني رمز التحذير البرتقالي؟

– يشير رمز التحذير البرتقالي إلى أن الطقس خطير، وأن الحدث المتوقع غير مألوف، ومن المتوقع حدوث أضرار وخسائر. يجب على الأفراد أخذ الحيطة والحذر ومتابعة التطورات الجوية بانتباه شديد.

وشددت الأرصاد الجوية التركية على ضرورة توخي الحيطة والحذر من السلبيات المحتمل حدوثها في الولايات المذكورة بسبب سوء أحوال الطقس فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.