تصريح عاجل للرئيس التركي في كوتاهيا يحذر فيه من “التحالفات القذرة” (تفاصيل)

28 فبراير 2024آخر تحديث :
عاجل أردوغان
عاجل أردوغان

تصريح عاجل للرئيس التركي في كوتاهيا يحذر فيه من “التحالفات القذرة” (تفاصيل)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

ألقى الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، تصريحاً هاماً خلال تجمع حزبه في ولاية كوتاهيا، حيث حذر فيه من تأثير “التحالفات القذرة” في الساحة السياسية وشدد على أهمية التضامن الوطني في مواجهة هذه التحديات.

وخلال تجمع حزب العدالة والتنمية بمدينة كوتاهيا، أكد “أردوغان” على أهمية العمل المشترك والتضامن الوطني في مواجهة التحديات التي تواجه البلاد.

وأضاف “أردوغان” أن الانتخابات المحلية المقبلة في 31 مارس لن تكون ساحة للتحالفات القذرة، مشيرًا إلى أن تركيا وشعبها مستعدون لمواجهة أي مخططات مظلمة تهدد الاستقرار والتطور.

وأوضح أن التحالفات القذرة قد تمثل تهديدًا للعملية الديمقراطية في البلاد، مشددًا على ضرورة الحفاظ على نزاهة العملية الانتخابية واحترام إرادة الشعب. كما أشار إلى أهمية توحيد الصفوف والتصدي لأي محاولات لتقسيم الوطن أو تشويه صورته.

وفي ختام تصريحه، دعا الرئيس التركي إلى تحقيق رؤية القرن التركي والاستمرار في المسيرة نحو التقدم والتطور، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك والتضامن لتحقيق مستقبل مشرق لتركيا وشعبها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.