“مراد كوروم” يتعهد بتطبيق قرار خفض أسعار المواصلات العامة بنسبة 40%

20 يناير 2024آخر تحديث :
وزير البيئة التركي مراد كوروم
وزير البيئة التركي مراد كوروم

“مراد كوروم” يتعهد بتطبيق قرار خفض أسعار المواصلات العامة بنسبة 40%

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تعهد “مراد كوروم” بتنفيذ قرار خفض أسعار المواصلات العامة بنسبة 40%، جاء ذلك في لقاء مع الشباب في مركز بيوغلو للشباب.

حيث أكد “مراد كوروم”، مرشح تحالف الجمهور لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى، على أهمية الوفاء بالوعود، وتعهد بتنفيذ قرار خفض أسعار المواصلات العامة بنسبة 40%، والذي لم تنفذه الإدارة الحالية للبلدية على الرغم من موافقة المجلس عليه.

وقال “كوروم” في تصريحاته: “الوعد عهد، وسأفي بالتزامي. بعد فوزي بالانتخابات مباشرة، سأبدأ تنفيذ قرار خفض أسعار المواصلات العامة بنسبة 40%، وذلك من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين”.

وأضاف: “أدرك جيدًا معاناة المواطنين من ارتفاع أسعار المواصلات العامة، ولذلك تعهدت بتنفيذ هذا القرار، الذي سيساهم في تحسين معيشة المواطنين”.

وخلال لقائه بالشباب، قام “كوروم” بالرد على أسئلتهم وتبادل الحوارات الودية. كما انضم إلى جمعية الهلال الأخضر بناءً على دعوة إحدى الشابات، وتفاعل مع الشباب بغناء أغنيتي “يمن” و”تشاناكالي”.

بعد ذلك، قام بتكريم الشهداء بقراءة “سورة الفاتحة” مع الشباب. وفي جولته في شارع الاستقلال، توقف في خان نارمانلي حيث التقط صورًا تذكارية مع المواطنين.

ويأتي تعهد “كوروم” بتنفيذ قرار خفض أسعار المواصلات العامة في إطار سلسلة من التعهدات التي أطلقها خلال حملته الانتخابية، والتي تستهدف تحسين معيشة المواطنين في إسطنبول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.