بالفيديو: “وائل شرف”والممثلة “ماسة الجمال” يسخران من مسلسل باب الحارة

1 يونيو 2023آخر تحديث :
الممثل وائل شرف والممثلة ماسة الجمال يسخران من مسلسل باب الحارة من خلال بث مباشر على تطبيق الـ "تيك توك"
الممثل وائل شرف والممثلة ماسة الجمال يسخران من مسلسل باب الحارة من خلال بث مباشر على تطبيق الـ "تيك توك"

“وائل شرف” برفقة “ماسة الجمال” يسخران من مسلسل باب الحارة

تركيا بالعربي – متابعات

سخر الفنان السوري وائل شرف من مسلس باب الحارة بعد أن كان أحد أشهر أبطاله لأجزاء عدة بشخصية العكيد معتز، حيث حل معتز بمكانة عكيد الحارة بعد وفاة خاله العكيد أبو شهاب الشخصية التي لعبها الفنان سامر المصري.

وسخرية وائل شرف من العمل، جاءت بسبب كثرة أجزائه وإصرار صناع العمل على مواصلة العمل، كما أن حديث الممثل السوري شرف جاء خلال بث مباشر عبر تيك توك رفقة الممثبدلة ماسة الجمال التي كانت إحدى أطفال.

ولعبت ماسة دور زهرية ابنة بوران “الفنانة أمية ملص” ابنة أبو عصام، “الفنان السوري عباس النوري”، ومن خلال بث مباشر ظهر فيه رفقة ماسة وقال : عندي الف صورة من كواليس باب الحارة بس مانشرتن”.

وتابع وائل شرف: “عم استنى ليصير المسلسل قديم شوي كونو هلا شغال وعم يشتغلوا فيه ووصلين للجزء 193″، ويُعتبر باب الحارة ليس العمل الدرامي الوحيد الذي شاركت ماسة الجمال فيه.

فقد ظهرت الممثلة في مسلسلات ليالي الصالحية، وقاع المدينة، والولادة من الخاصرة، وبنات العيلة، وحمام شامي، وعادت ماسة إلى الأضواء قبل مدة ما أعاد للأذهان أحد أشهر مشاهدها في باب الحارة وحديثها مع والدتها بوران وجملتها الشهيرة “هدية زهرت”.

وذكرت أنها فؤجئت من العبارة حيناها وحاولت الاستفسار عنها إلى أنهم لم يخبروها، إلا أنها أصرت على أن تعرف الجواب، لتتفاجئ أن المقصود بذلك هو البلوغ، لترفض تقديم المشهد وتدخل في حالة من الخجل والبكاء.

وذكرت؛ أنها تشعر بالانزعاج منها عندما تمشي في الطريق، والناس يشيرون إليها بأصابعهم، قائلين: “اللي زهرت”.

المصدر: وكالة الدليل

خطاب الفوز للرئيس أردوغان .. وهذا ما قاله عن السوريين في تركيا

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن حكومته ستسخر كافة إمكاناتها في الفترة المقبلة لنهضة الاقتصاد وتأهيل مناطق الزلزال.

جاء ذلك في خطاب ألقاه بالمجمع الرئاسي التركي في العاصمة أنقرة، أمام حشد كبير من أنصاره عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح أردوغان أن المسألة الأهم في الأيام القادمة هي حل مشاكل زيادة الأسعار الناجمة عن التضخم.

وأضاف: “سنواصل سياسة الاستقرار، والتخطيط لبناء اقتصاد إنتاجي يقوم على أساس الاستثمار وخلق فرص العمل”.

وأردف: “تضميد جراح منكوبي زلزال 6 فبراير وإعادة بناء مدننا المدمرة ستكون في مقدمة أولوياتنا، وكذلك سنسخر كل وقتنا وطاقتنا للعمل وإنجاز المشاريع وتقديم الخدمات”.

وحول نتائج الانتخابات، قال أردوغان: “لم يخسر أحد اليوم، فالفائز 85 مليون مواطن، حان الوقت لنجتمع ونتحد حول أهدافنا وأحلامنا الوطنية”.

وأعرب أردوغان عن احترامه الدائم لإرادة الشعب، مبينا أن الفائز في هذه الانتخابات هو تركيا والديمقراطية.

وتطرق إلى مسألة عودة اللاجئين السوريين قائلا: “وفرنا الإمكانية لعودة نحو 600 ألف شخص إلى المناطق الآمنة في سوريا حتى اليوم”.

واستطرد: “سنضمن عودة مليون سوري إضافي في غضون سنوات قليلة من خلال مشروع سكني جديد ننفذه مع قطر”.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.