اشتباك بين مالك ومستأجر يتحول إلى معركة في إسطنبول ويتسبب بكارثة (صور)

6 أبريل 2024آخر تحديث :
اشتباك بين مالك ومستأجر يتحول إلى معركة في إسطنبول ويتسبب بكارثة (صور)

اشتباك بين مالك ومستأجر يتحول إلى معركة في إسطنبول ويتسبب بكارثة (صور)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

شهدت منطقة إسنيورت في إسطنبول حادثة تصادم بين مالك عقار ومستأجره تطورت إلى معركة عنيفة، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص، بينهم أفراد من العائلتين المتورطتين في النزاع.

بدأ الخلاف بين المالك علي س. ومستأجره مصطفى ك. الذي يُزعم أنه لم يغادر الشقة التي استأجرها في الطابق الثالث من مبنى في منطقة جينار. وقد طلب علي من مصطفى مغادرة المنزل، مما أدى إلى نشوب جدال ومشاجرة بينهما يوم السابق في تمام الساعة 19:00.

تطور الجدال إلى اشتباك بين الطرفين، حيث شارك أفراد من عائلتيهما في الاشتباك، وبدأت المعركة بالعصي والحجارة. ونتيجة لهذا الاشتباك، أصيب 6 أشخاص بجروح متفاوتة، كما تمت مهاجمة المركبات وإلقاء الحجارة على المبنى.

في استجابة سريعة، وصلت الفرق الطبية والشرطة إلى موقع الحادث، حيث قدمت الرعاية الطبية اللازمة للمصابين وتم نقلهم إلى المستشفى. وتم نقل الطرفين إلى مركز الشرطة للتحقيق معهما، حيث قدم كل منهما شكوى ضد الآخر.

تم فتح تحقيق من قبل السلطات المحلية لفهم ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يتناسب مع القانون، فيما يتعلق بالجدل بين المالك والمستأجر الذي تطور إلى مواجهة عنيفة في شوارع إسنيورت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.