العثور على جثتي عاملين في انهيار أرضي بولاية إرزنجان

4 مايو 2024آخر تحديث :
إعلان
العثور على جثتي عاملين في انهيار أرضي بولاية إرزنجان

العثور على جثتي عاملين في انهيار أرضي بولاية إرزنجان

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تم العثور على جثتي عاملين إضافيين تحت الأرض في منجم بمنطقة إيليتش بولاية أرزنجان، وذلك بعد 82 يومًا من وقوع انهيار أرضي في الـ 13 من فبراير، جاء ذلك بعد العثور على جثتين أخريين في الأول من أبريل والتاسع عشر من الشهر ذاته.

ووفقاً لوسائل الإعلام التركية، الضحيتان هما “رمضان شيمن” و”كنان أوز”، اللذان لقيا حتفهما بعدما دُفِنا تحت الأرض جراء الانهيار الأرضي الذي حدث في منجم كوبلر، وهو منجم يعود تاريخه إلى ديسمبر 2010 ويتخذه شركة أناجولد مادينسيليك موقعاً لإنتاج الذهب.

حيث تواصلت جهود البحث والإنقاذ دون انقطاع منذ وقوع الحادث، وتستمر الآن للبحث عن خمسة عمال آخرين لا يزالون مفقودين. يعمل الفريق المختص على مدار الساعة للوصول إليهم وإنقاذهم.

من جهتها عبرت وزارة الطاقة والموارد الطبيعية والمسؤولين عن الحكومة عن تعازيهم الحارة لأسر الضحايا، مع التأكيد على استمرار الجهود المبذولة لضمان سلامة المناجم والعمال في المستقبل.

إعلان

وقد تم احتجاز تسعة مشتبه بهم على صلة بالحادث، وتم فتح تحقيق لتحديد أسباب الانهيار الأرضي واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.