وسائل إعلام: حريق في أنقرة والمتهم سوريين (فيديو)

5 أبريل 2024آخر تحديث :
وسائل إعلام: حريق في أنقرة والمتهم سوريين (فيديو)

وسائل إعلام: حريق في أنقرة والمتهم سوريين (فيديو)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

شهدت منطقة إيفديك الصناعية يوم أمس في أنقرة حادث حريق مروع، حيث اندلعت النيران في المنطقة التي يتواجد فيها إطارات المركبات المعطلة. حيث سرعان ما امتدت ألسنة اللهب وتأثرت بتأثير الرياح، مما أدى إلى تصاعد دخان كثيف وأسود يغطي السماء.

وتدخلت فرق الدفاع المدني والإطفاء على الفور، بالإضافة إلى فرق الإنقاذ البرية والجوية للسيطرة على الحريق، وتمت السيطرة على الحريق في غضون 12 ساعة من اندلاعه، مما منع امتداده إلى مناطق العمل الأخرى في المنطقة.

من جهة أخرى نشرت وسائل الإعلام التركية فيديو لمراسل يسأل المواطنين الأتراك حول سبب الحريق الذي وقع في أنقرة، وقد أشارت بعض التصريحات في الفيديو إلى أن السوريين قد تسببوا في هذا الحريق.

من ناحية أخرى نشر “أوميت أوزداغ” تغريدة له على موقع “إكس” قال فيها: “بداية، أتمنى الشفاء العاجل لأخينا التاجر ولجميع تجار موقع تجار الخردة، الذين اشتكوا من أن السوريين يديرون محلات تجارية دون دفع الضرائب وأنهم هم المتسببون في الحريق، ثم أتساءل عن الحزب الذي صوتوا له”.
وأضاف “أوزداغ”: “إذا استمرت سياسة الهجرة غير الخاضعة للرقابة، فلن يحترق موقع Scrap Dealers الخاص بنا فقط. سوف تحترق بلادنا كلها”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.