شركة “تورك تيليكوم” تفجر مفاجئة انتظرها جميع العرب المقيمين في تركيا

3 مارس 2024آخر تحديث :
شركة “تورك تيليكوم” تفجر مفاجئة انتظرها جميع العرب المقيمين في تركيا

شركة “تورك تيليكوم” تفجر مفاجئة انتظرها جميع العرب المقيمين في تركيا

تركيا بالعربي – خاص

فجرت شركة “تورك تيليكوم” التركية للاتصالات مفاجأة مدوية لجميع العرب المقيمين في تركيا، حيث أعلنت عن نظام جديد يهدف إلى حماية بيانات العملاء ومنع عمليات الاحتيال التي كانت منتشرة في السابق.

وحسب معلوماتٍ رسمية رصدها موقع تركيا بالعربي، يُعد هذا النظام الجديد بمثابة مفاجأة طال انتظارها من قبل جميع العرب المقيمين في تركيا، حيث عانوا كثيراً من عمليات الاحتيال التي كان يقوم بها بعض السماسرة الذين كانوا يبيعون خطوط الهاتف والإنترنت باسمهم دون علمهم أو موافقتهم.

الوكلاء الرسميون فقط:

وبحسب النظام الجديد، لن يتمكن أي شخص من بيع أو تقديم أي خدمة من خدمات تورك تيليكوم، بما في ذلك بيع خط جديد أو استبدال خط ضائع أو إعادة تفعيل أو إيقاف خط، أو حتى نقل الخط إلى بطاقة eSIM، إلا إذا كان الشخص صاحب الخط موجودًا شخصيًا أمام الوكيل الرسمي.

نظام مؤمن بنسبة 100%:

وتستخدم تورك تيليكوم في هذا النظام الجديد تقنية حديثة للغاية تضمن حماية بيانات جميع العملاء، سواء القدامى أو الجدد، بنسبة 100%.

ما هي متطلبات النظام الجديد؟

يتطلب النظام الجديد من صاحب الخط الحضور شخصيًا إلى مركز الوكيل الرسمي، حيث سيتم التأكد من هويته من خلال:

  • صورة الهوية “لايف”
  • صورة فيديو للشخص “لايف”

خطوة إيجابية:

أثنى الكثير من العرب المقيمين في تركيا على هذه الخطوة الإيجابية من قبل تورك تيليكوم، حيث اعتبروها ضرورية لحماية بياناتهم ومنع عمليات الاحتيال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.