حادث مأساوي يهز ولاية أنقرة (صور)

8 يناير 2024آخر تحديث :
حادث مأساوي يهز ولاية أنقرة (صور)

حادث مأساوي يهز ولاية أنقرة (صور)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نقل موقع “NTV” التركي خبراً ترجمته “تركيا بالعربي” يفيد بوقوع حادث مروري متسلسل في شارع مولانا بولاية أنقرة، حيث اصطدمت 26 مركبة بسبب تأثير الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة. وقد أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بجروح طفيفة وتسبب في حدوث أضرار مادية في المركبات المعنية.

حيث وقع الحادث حوالي الساعة 17:00 في منطقة أكوبرو، وكانت 26 مركبة، تتألف من 3 سيارات جيب و23 سيارة، تسير في نفس الاتجاه على الطريق الزلق الناتج عن هطول الأمطار. اصطدمت هذه المركبات بشكل متسلسل، مما أدى إلى حدوث اندفاعات وتصادمات بينها.

وفي تدخل فوري، انتقلت الفرق الأمنية والطواقم الطبية إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية وتأمين المنطقة. نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تمت معالجة الحالات الطفيفة في الموقع.

حيث تسبب الحادث في تعطل حركة المرور في المنطقة، وتم رفع المركبات المتضررة باستخدام شاحنات القطر لإعادة فتح الطريق. وتم تشكيل لجنة تحقيق لفحص أسباب وظروف الحادث، وضمان سلامة الطرق في ظل الظروف الجوية الصعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.