مؤسس شركة ميتا”مارك زوكربيرغ” يتجهز للحرب العالمية الثالثة! (تفاصيل صادمة)

18 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مؤسس شركة ميتا”مارك زوكربيرغ” يتجهز للحرب العالمية الثالثة! (تفاصيل صادمة)

مؤسس شركة ميتا”مارك زوكربيرغ” يتجهز للحرب العالمية الثالثة! (تفاصيل صادمة)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تداولت بعض التقارير مؤخراً معلومات تفيد بأن مؤسس شركة “ميتا” والملياردير الأمريكي “مارك زوكربيرغ” يخطط لبناء ملجأ آمن في ولاية هاواي الأمريكية، في إطار استعداداته لمواجهة أي احتمالات قد تنشأ نتيجة لتصاعد التوترات العالمية.

ووفقًا لتقارير “نيويورك بوست ووايرد”، يعتزم “زوكربيرغ” بناء هذا الملجأ على جزيرة في هاواي، حيث سيكون الأقرب اليابسة على بُعد يفوق 4,000 كيلومتر، بهدف توفير ملاذ آمن له ولعائلته في حال اندلعت حرب عالمية.

الملجأ المقترح يأتي في شكل مجمع محصن يضم أكثر من 10 مبانٍ، مع قصرين مركزيين يتم ربطهما بنفق يؤدي إلى مأوى تحت الأرض مساحته 5,000 قدم مربع.

وبحسب التقارير، سيحتوي الملجأ على أكثر من 30 غرفة نوم و30 حماماً، بالإضافة إلى نقاط من بيوت الضيافة وبنية تحتية مكتفية ذاتياً للمياه والغذاء.

يجدر بالذكر أن طمارك زوكربيرغ” قد أنفق مبلغًا قدره 170 مليون دولار لشراء الأرض التي سيتم بناء الملجأ عليها، والذي يُعتبر بمثابة مخبأ آمن له ولأسرته، وفقًا لتصريحات المتحدث باسمه لموقع وايرد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.