هجوم كلاب ضالة على طفل في أنقرة وتصريح لوزير الداخلية التركي (صور)

16 ديسمبر 2023آخر تحديث :
هجوم كلاب ضالة على طفل في أنقرة وتصريح لوزير الداخلية التركي (صور)

هجوم كلاب ضالة على طفل في أنقرة وتصريح لوزير الداخلية التركي (صور)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

زار وزير الداخلية التركية “علي يرلي كايا”، الطفل “توناهان” البالغ من العمر 10 سنوات، الذي تعرض لهجوم من قبل كلاب ضالة أثناء توجهه إلى المدرسة في منطقة توناهان.

جاءت هذه الزيارة في إطار التعبير عن التضامن والدعم للطفل وأسرته في مواجهة هذا الحادث المؤلم.

وفي التفاصيل.. قام وزير الداخلية بزيارة “توناهان” في المستشفى حيث يتلقى العلاج الضروري بعد الهجوم الذي تعرض له. وقد أعرب الوزير عن تعازيه العميقة للطفل وأسرته، متمنيًا له الشفاء العاجل. كما أكد “يرلي كايا” أنهم يتابعون عن كثب حالة الطفل، وفي ضوء المعلومات الواردة من الأطباء، يظهر تحسن في حالته الصحية.

وفي منشوره على وسائل التواصل الاجتماعي، قال “الوزير يرليكايا”: “نتمنى للطفل توناهان ولوالده خليل الشفاء العاجل. تحسنت حالته وفقًا لتقارير الأطباء، وإرادته القوية تلهمنا جميعًا. سنظل داعمين له طوال مسيرته التعليمية ونقف بجانبه وجانب عائلته.”

من جهة أخرى لاقت هذه الزيارة وتصريحات الوزير تفاعلًا إيجابيًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب المواطنون عن تقديرهم للتصرف الإنساني والدعم الحكومي للأفراد في مثل هذه الحالات الصعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.