هل هنالك تخفيضات؟.. بدء عصر جديد في محطات الوقود بتركيا

5 أكتوبر 2023آخر تحديث :
هل هنالك تخفيضات؟.. بدء عصر جديد في محطات الوقود بتركيا

هل هنالك تخفيضات؟.. بدء عصر جديد في محطات الوقود بتركيا

تركيا بالعربي – فريق التحرير

أعلنت الحكومة التركية يوم الخميس عن انطلاق مشروع استثنائي في قطاع محطات الوقود يهدف إلى تحديث الصناعة ومكافحة الاقتصاد غير الرسمي. وفي هذا السياق، ستصبح إلزامية تركيب أجهزة تتعرف على لوحات السيارات في جميع محطات الوقود في تركيا.

هذه الخطوة الجريئة تهدف إلى التصدي للتهرب الضريبي وضمان دفع الضرائب المستحقة على الوقود المباع، حيث يُعتقد أن هناك كميات كبيرة من الوقود يتم بيعها دون تسجيل ضريبي.

وفقًا للقرار الصادر عن وزارة المالية، سيتعين على جميع محطات الوقود في تركيا تركيب هذه الأجهزة الحديثة على أحد مضخاتها على الأقل بحلول نهاية عام 2024. ستُوفَر هذه الأجهزة من قبل مؤسسة صك العملة التركية أو الشركات المرخصة لها.

بالإضافة إلى ذلك، ستتم مراقبة وتنظيم رسوم الأجهزة والخدمات المقدمة في إطار نظام التعرف على لوحات السيارات (UTTS) من قبل مؤسسة صك العملة التركية، مما يسهم في تحقيق أكبر شفافية ونزاهة في صناعة محطات الوقود في البلاد.

السحب منه مباشر!.. تطبيق مشي جديد في تركيا

تركيا بالعربي – خاص: عباده كنجو

قبل 4 أعوام ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بالحديث مؤخراً عن تطبيق Sweatcoin الذي بات من أكثر التطبيقات شهرة وشعبية، ولكن هنالك بعض المستخدمين لم يستطيعوا تحقيق شروط السحب وهنالك الصنف الآخر من المستخديم قد واجهوا صعوبات في عمليات السحب لعدم توفر اداة الدفع.

وفي هذا المقال سوف نقدم لكم تطبيق “StepGo” وهو تطبيق للمشي والربح ورائج بشكل واسع يمكنكم الربح منه والسحب منه بكل سهولة، حيث يمكنكم وضع أهداف يومية لنفسكم وفيه منبه للتذكير بالأهداف، وبالإضافة الى ذلك يحتوي على عدة طرق للربح.

ما هي مميزات تطبيق الـ “StepGo”؟

يتميز تطبيق الـ “StepGo” بأن سهل الاستخدام وآلية عمله مفهومة بكل وضوح، حيث يمكن تفعيله وسيتم عد الخطوات على تطبيق الخلفية لمجرد التحرك بالهاتف المحمول، وبالإضافة الى ذلك أنه يحتوي على مهمات يومية مثل دولاب الحظ ومشاهدة الفيديوهات والألعاب الأخرى يمكن للمستخدمين الربح منهاضمن التطبيق، كما أنه يمكن للمستخدمين المشاهر مشاركة رابط إحالتهم والربح من دعوة الأصدقاء.

كيفية التسجيل في التطبيق؟

  • نقوم بتحميل التطبيق من المتجر الرابط نهاية الشرح
  • بعد فتح التطبيق نضغط على متابعة باستخدام حساب Google.
  • بعدها سيتم فتح الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • وللحصول على نقاط تستطيع استبدالها بمال نذهب الى خانة ملئ كود الإحالة

كيفية الربح من التطبيق ؟

بالإضافة الى عداد الخطوات التي نجمعها من خلال المشي نقوم بإدخال كود الشخص الذي قام بدعوتنا الى التطبيق لربح الكوينز، ويمكنك السحب أيضاً بحد متدني يبلغ الـ 0.50 ليرة تركية (خمسون قرشاً)، ويمكن جمع الكوينزات من خلال مشاهدة الإعلانات ولعب الألعاب والاستثمار ودولاب الحظ.

كيفية السحب من التطبيق ؟

يدعم التطبيق السحب من خلال بنك بابارا (PAPARA) من خلال رقم الحساب، او من خلال بنك البايبال لمن يملك

رابط تحميل التطبيق :

لربح كوينزات إملأ كود الدعوة الآتي : 1473823 او (إضغط هنا).

للتحميل على أجهزة الـ “أندرويد” (اضغط هنا).

للتحميل على أجهزة الـ “IOS” : لا يوجد نسخة لهذا النوع للأجهزة بعد

شرح توضيحي + اثبات السحب :

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة