شاب سوري يقتل صهره في ولاية بورصة والسبب صادم

30 أغسطس 2023آخر تحديث :
شاب سوري يقتل صهره في ولاية بورصة والسبب صادم

شاب سوري يقتل صهره في ولاية بورصة والسبب صادم

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أقدم شاب سوري بإطلاق النارعلى زوج أخته السابق في ولاية بورصة، وذلك عقب شجار اندلع بينهما، بسبب إصرار زوج أخته على استرجاعها، حيث أنه قام بتهديها بنشر صورٍ لها كان يحتفظ بها في جواله.

وبحسب مانقله موقع “”sondakika التركي، عن شرطة منطقة “إنيغول” في بورصة، أن “محمد .م” أطلق النار على “محمد .إ” ما أدى إلى وفاته في أحد المشافي قبل أن تلقي السلطات القبض على الجاني.

حيث ادعى “محمد” في إفادته أنه قام بإطلاق النار على صهره السابق لأنه اتصل على شقيقتها وطلب منها إخبارها بتهديده بنشر الصور العارية لزوجته السابقة عبر الإنترنت.

ووفقاً للموقع، وقعت المشاجرة بينهما في شارع “المحمودية محلسي – قاسم أفندي” يوم اﻷحد الفائت حوالي الساعة 23.00 أثناء مناقشة جرت بينهما، قبل أن يصيب “محمد” صهره السابق برصاصة في صدره بينما كان يركض نحو السوق هرباً من المسدس الذي كان في يده.

وقد فر المشتبه به عقب الحادثة فيما انتقلت فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى مكان الحادث بعد إخطار الأهالي في المنطقة، وجرى إسعاف “محمد .إ” إلى المشفى.

من جهتها قالت فرق الشرطة، التي باشرت التحقيق في الحادث: “اعتقلنا المشتبه به أثناء هروبه إلى مدينته (لم تحدد اسمها)، وقال إن صهره السابق عرض التصالح مع شقيقته لكنها عندما رفضت هدد بنشر صورها.

وقال “محمد” قبل نقله إلى المحكمة في إفادته: “زوج أختي السابق أزعجها بقوله أنه سيشارك صورها على الإنترنت.. ذهبت لإجراء مقابلة معه وحدث شجار بيننا، وقمت إطلاق النار عليه بالمسدس فأصبته”.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة