العائدة من الموت.. إمرأة هزت الإعلام العالمي والسبب صادم (فيديو)

13 يونيو 2023آخر تحديث :
العائدة من الموت.. إمرأة هزت الإعلام العالمي والسبب صادم (فيديو)

العائدة من الموت.. إمرأة هزت الإعلام العالمي والسبب صادم (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أثارت حادثة غريبة وفريدة من نوعها حول عودة امرأة مسنة إلى الحياة، خلال مراسم جنازتها، ذهولاُ كبيراً في الإكوادور، بعد أن طرقت على نعشها، وتم فتحه، ليجدوا الراحلة لا تزال تتنفس بصعوبة.

وتداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر” بيلا مونتويا”، البالغة من العمر 76 عاماً، داخل نعش مفتوح، وتتنفس بصعوبة، محاطة برجلين أتيا لمساعدتها.

وقال ابنها “خيلبرت بالبران” في مقطع فيديو آخر نشرته وسائل إعلام محلية: ” كانت والدتي تضرب بيدها اليسرى جوانب النعش ويدها ترتعش”

وأضاف “بالبيران”: “أتعافى ببطء من ما حدث، الآن كل ما أطلبه هو أن تتحسن صحة والدتي، أريدها أن تكون على قيد الحياة وبجانبي”.

من ناحية أخرى قالت وزارة الصحة: ” أُدخلت مونتويا إلى المستشفى للاشتباه في إصابتها بجلطة دماغية، وعانت من توقف في القلب والجهاز التنفسي، من دون الاستجابة لمحاولات الإنعاش، وبعد ذلك أكد الطبيب المناوب وفاتها”.

وأضافت الوزارة في بيان لها: ” تم تكليف لجنة فنية بـ”تحليل هذه الحالة بعمق”، وإقامة تدقيق طبي لتحديد المسؤولية عن شهادة الوفاة الخاطئة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.