الجيش الوطني يكشف حقيقة دخول “قوات النظام” إلى مدينة منبج بحلب

14 أكتوبر 2019آخر تحديث :
عاجل
عاجل

تركيا بالعربي / متابعة

الجيش الوطني يكشف حقيقة دخول “قوات النظام” إلى مدينة منبج بحلب

كشف الجيش الوطني، حقيقة الأخبار التي بثتها وسائل إعلام موالية، عن دخول نظام الأسد إلى مدينة منبج في ريف حلب الشرقي.

وقال المتحدث باسم الجيش الوطني، الرائد يوسف حمود، في تصريح لشبكة ” الدرر الشامية”، إنه لا توجد أي معلومات مؤكدة عن دخول قوات النظام إلى مدينة منبج.

وأضاف “حمود”، أن بعض مجموعات الشبيحة من أبناء المدينة دخلوا اليوم إليها وقاموا برفع علم النظام على بعض المباني، مؤكدًا على أنه لم تدخل أي آلية لقوات الأسد بشكل رسمي إلى المدينة.

وكان الجيشان التركي والسوري الوطني قد أطلقا، اليوم الاثنين، معركة واسعة تهدف للسيطرة على مدينة منبج الإستراتيجية في ريف حلب الشرقي، في إطار عملية “نبع السلام” المشتركة شمال شرق سوريا.

ونشر الجيش الوطني عبر معرفاته الرسمية على “التليغرام” خبرًا، قال فيه إن قواته انطلقت لفتح محور جديد بهدف تحرير مدينة منبج ومحيطها من الميليشات الكردية، بعد ساعات من إعلان اتفاق بين قوات النظام و”قسد” حول المدينة.

يذكر أن وكالة أنباء النظام “سانا” أعلنت اليوم، عن دخول وحدات من جيش الأسد إلى مدينة منبج في إطار المبرم بين “قسد والأسد”، والذي ينص على انتشار الأخير في مناطق العمليات التركية شمال شرق سوريا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.