حادث سقوط مأساوي في ولاية تونجلي.. وفاة مسؤول صحي وإصابة زميلته بجروح خطيرة (صور)

17 أبريل 2024آخر تحديث :
حادث سقوط مأساوي في ولاية تونجلي.. وفاة مسؤول صحي وإصابة زميلته بجروح خطيرة (صور)

حادث سقوط مأساوي في ولاية تونجلي.. وفاة مسؤول صحي وإصابة زميلته بجروح خطيرة (صور)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

شهدت ولاية تونجلي حادثًا مأساويًا أودى بحياة مسؤول صحي وأصاب زميلته الطبيبة بجروح خطيرة، بعد سقوطهما من شرفة الطابق الثاني في مسكنهما.

وفي التفاصيل… وقع الحادث في منطقة كاندولار بتونجلي، حيث سقط المسؤول الصحي، سافاش كازيك أوغلو (30 عامًا)، وزميلته الطبيبة توركان ب. (29 عامًا)، من الشرفة في المبنى الذي يعملان فيه.

ووفقًا لشهادة توركان ب. في التحقيق الجاري حول الحادث، فإنهما التقيا في منزلها وتناولا الكحول، وخلال تواجدهما هناك، نشب خلاف بينهما. وأوضحت أنها خرجت إلى الشرفة بعد فترة وفقدت توازنها، مما أدى إلى سقوطها، ولاحظت وجود شخص آخر على الأرض.

وقد تم نقل “سافاش كازيك” أوغلو إلى مستشفى ولاية أوفاجيك، لكنه فارق الحياة متأثرًا بإصاباته، في حين تم نقل توركان ب. إلى مستشفى تونجلي الحكومي، حيث تبين أنها تعاني من كسور في جسدها.

تم إطلاق تحقيق من قبل مكتب المدعي العام في أوفاجيك للوقوف على ملابسات الحادث، وقد تم العثور على كمية كبيرة من الحبوب العصبية خلال تفتيش منزلهما.

وبينما صدر أمر باحتجاز توركان ب. بسبب استمرار علاجها، قدمت عائلة الضحية الراحل سافاش كازيك أوغلو شكوى جنائية.

وأصدرت مديرية الصحة في مقاطعة تونجلي بيانًا ينعى فيه الفقيد سافاش كازيك أوغلو، معبرة عن تعازيها لأسرته ومحبيه وزملائه في مجال الرعاية الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.