طالب تركي يطعن مساعد مدير مدرسة بسبب سيجارة إلكترونية! (صور)

30 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
طالب تركي يطعن مساعد مدير مدرسة بسبب سيجارة إلكترونية! (صور)

طالب تركي يطعن مساعد مدير مدرسة بسبب سيجارة إلكترونية! (صور)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

ألقت السلطات التركية القبض على طالب في إحدى المدارس الثانوية بمنطقة بورساكلار بولاية أنقرة بعدما ضُبط بحوزته سيجارة إلكترونية داخل المدرسة.

وخلال الحادث، قام الطالب بطعن مساعد المدير الذي أبلغ عائلته بالموقف، وقد تم توثيق تلك اللحظات بواسطة كاميرات المراقبة في المدرسة.

ووفقًا للتقارير، وقع الحادث في مدرسة “بورصة إسطنبول الثانوية المهنية والتقنية في الأناضول” في أنقرة. الطالب البالغ من العمر 17 عامًا، تم القبض عليه في 22 أبريل وهو يحمل السيجارة الإلكترونية التي يُحظر إحضارها إلى المدرسة.

وبعد إبلاغ نائب مدير المدرسة، “سعد الدين دينجر”، عائلة الطالب بالوضع، قام الطالب المذكور بطعن “دينجر” في ساقه بغضب ومن ثم فرّ هاربًا. حيث تم نقل “دينجر” إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته.

إعلان

وقد تم القبض على الطالب الهارب من قبل الشرطة، ويستمر التحقيق في الحادثة التي أثارت الرعب داخل المدرسة. تم توثيق الحادث بواسطة كاميرا المراقبة، حيث أظهر الفيديو الطالب وهو يهاجم المعلم ويطعنه قبل أن يلوذ بالفرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.