جريمة قتل مأساوية في أضنة: الإدمان يُحول الأبناء ضحايا لآبائهم (صور)

13 مارس 2024آخر تحديث :
جريمة قتل مأساوية في أضنة: الإدمان يُحول الأبناء ضحايا لآبائهم (صور)

جريمة قتل مأساوية في أضنة: الإدمان يُحول الأبناء ضحايا لآبائهم (صور)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في حادثة مأساوية تشهدها ولاية أضنة، تحول الصراع العائلي الناجم عن إدمان المخدرات إلى جريمة قتل مروعة. وقعت الجريمة يوم الـ11 من مارس، حيث قام “تامر أفرين” بقتل ابنه “حازم أفرين” بالرصاص في حديقة منزلهم بمنطقة سيحان.

وفي التفاصيل… بدأت الحادثة بطلب “حازم” مبلغًا من المال من والده لشراء المخدرات، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية عنيفة بينهما. وتطورت الأمور سريعًا إلى عراك، حيث استخدم الأب “تامر” بندقية صيد لإطلاق النار على ابنه من الخلف، مما أدى إلى وفاته على الفور.

وبعد ارتكاب الجريمة، قام “تامر” بالاتصال بالسلطات بنفسه عبر الرقم الطارئ 112، حيث أعلن مقتل ابنه على يده. وعند وصول فرق الإسعاف والشرطة إلى المكان، وتم تأكيد وفاة “حازم”، فيما انتظر “تامر” في المنزل لتسليم نفسه والسلاح المستخدم في الجريمة.

وفي تصريحاته للشرطة، عبر “تامر” عن ندمه الشديد، مشيرًا إلى أن الحادثة وقعت بعد مطالبة ابنه بمزيد من المال لشراء المخدرات، وهو ما رفضه “تامر” بشدة بعدما كان قد أعطاه مبلغًا في البداية. وأكد أن الموقف تصاعد عندما هاجمه “حازم” بساطور، مما اضطره للدفاع عن نفسه بالسلاح.

من جهة أخرى تلقت الجريمة انتقادات واسعة من الجمهور، مع تأكيد السلطات بدء التحقيقات للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا السياق الحساس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حسام
    حسام منذ شهر واحد

    Atıl bir temel varsa bu neslin ne faydası olacak, Kuran dinini öğretmek nerede olacak?