وظيفة براتب شهري 90 ألف ليرة تركي

27 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
الراتب
الراتب

وظيفة براتب شهري 90 ألف ليرة تركي

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نقل موقع “son dakikahaber” التركي خبراً ترجمته “تركيا بالعربي” يفيد بأنه في ولاية أيدين، التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق خصوبة في تركيا، يعمل المزارعون بجد لإنتاج التين الشهير بالمنطقة، حيث يشتهر هذا المحصول بجودته العالية ومذاقه الرائع.

وبدءًا من إنتاج التين “ساريلوب”، بدأ العمل الشاق في هذه المنطقة، حيث يتسابق المزارعون مع الزمن لتجنب أثر الأزمة المناخية على التربة.

حيث تعتمد عملية الزراعة في هذه المنطقة على التقاليد القديمة، ولا تستخدم الجرارات في تحضير الأرض، بل يعتمد المزارعون على الخيول لهذه المهمة.

وبينما يشكل هذا التحدي إضافيًا للعمل، إلا أن المزارعين يستمرون في تطبيق هذه الطريقة التقليدية بسبب صعوبة تضاريس المنطقة، حيث تتواجد الأراضي على سفوح التلال.

إعلان

وبالرغم من التقنيات والتحسنات التكنولوجية المتاحة، إلا أن السيارات لا تعمل في هذه الأراضي الوعرة، مما يجعل استخدام الخيول أمرًا ضروريًا لإنجاز العمل بفعالية.

ويتمكن المزارعون من تحقيق دخل ملحوظ، حيث يمكن للمزارع العامل أن يكسب ما بين 75 إلى 90 ألف ليرة تركية شهريًا.

تتميز هذه المهنة بالمرونة والقدرة على العمل الشاق، حيث يتعلم الشباب في المنطقة هذه المهارات منذ الصغر، ويبدو مدى تأثير هذا التراث على أدائهم، حيث يظهرون مهارات مذهلة رغم صغر سنهم.

ومع استمرار تحديات الطقس والمناخ، فإن المزارعين يواصلون عملهم بحماس وإصرار، معتمدين على تقنيات وتقاليد تجعلهم قادرين على مواجهة التحديات بكفاءة وإبداع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.