للراغبين من السوريين والعرب في تركيا.. اليكم أفضل موقع فرص عمل أونلاين في تركيا وبرواتب عالية

29 نوفمبر 2023آخر تحديث :
للراغبين من السوريين والعرب في تركيا.. اليكم أفضل موقع فرص عمل أونلاين في تركيا وبرواتب عالية

للراغبين من السوريين والعرب في تركيا.. اليكم أفضل موقع فرص عمل أونلاين في تركيا وبرواتب عالية

موقع أولانغ هو منصة تختص بخدمات الترجمة من وإلى أي لغة، وتُركز بشكل خاص على ترجمة الأفلام والمسلسلات، ويُشير تجربتي بالمقال إلى ترجمتها من التركية إلى العربية.

يمكنك بسهولة الوصول والتسجيل في الموقع من خلال الرابط  تجدونه بالاسفل ولكن يتطلب الأمر وجود حساب نشط في بارا أو بايونير. من الأفضل استخدام حساب بارا، ويُمكنك قراءة [المقال المخصص حول حساب بارا](رابط المقال) ومميزاته.

بعد فتح حساب الترجمة، ستتم إعادتك تلقائيًا إلى صفحة “Demo”، حيث ستجد خيارات متعددة، قم باختيار “Alt Yazı Çeviri” ثم اختر اللغات المراد ترجمتها. ستظهر لك مقطع فيديو مدته 3 إلى 5 دقائق يتعين عليك ترجمته.

بعد موافقتهم على ترجمتك، سيتم إرسال إيميل يحتوي على القبول وعقد يجب عليك طباعته وتوقيعه يدويًا. بعد إعادة تصويره بشكل واضح وإرساله إلى إدارة الموقع، سيتم تفعيل حسابك في أقصر وقت ممكن، وستتمكن من جني الأرباح.

مميزات الموقع:

حرية العمل والأريحية: يتيح الموقع حرية كبيرة في العمل، حيث لا يفرض كميات محددة من الترجمة، ويمكن للمترجمين العمل في أوقات فراغهم وفقًا لجدولهم.

نسبة أرباح مرتفعة: يتيح الموقع الفرصة للمترجمين لتحقيق أرباح جيدة، خاصة إذا كان هناك مشروع كبير للترجمة، مما يسمح بجني مبالغ مرتفعة شهريًا.

سرعة الموقع: يتميز الموقع بسرعته وسهولة الاستخدام، مما يساعد على زيادة كفاءة العمل.

عيوب الموقع:

فترة الانتظار للدفع: يتم دفع الأموال بعد مضي 60 يومًا من إنهاء الترجمة، مما يعني أنه لن تتلقى أي مبلغ خلال الشهرين الأولين من العمل.

ضغط العمل: يتطلب الرد السريع على فرص العمل المعروضة، وذلك بسبب الطابع الحر للعمل كـ Freelancer، مما يمكن أن يؤدي إلى فقدان فرص إذا لم يتم الرد بسرعة.

على الرغم من العيوب، يظل موقع أولانغ فرصة جيدة للأفراد الذين يبحثون عن حرية في العمل وتحقيق أرباح إضافية خلال وقت فراغهم.

للدخول الى الموقع اضغط على  الرقم  2 بالأسفل 👇👇

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة