هل تفكر ان تفعل ذلك لزوجتك؟.. عربي يفاجئ زوجته بهدية خيالية استغرقت صناعتها 12 يوماً (فيديو)

26 يونيو 2023آخر تحديث :
هل تفكر ان تفعل ذلك لزوجتك؟.. عربي يفاجئ زوجته بهدية خيالية استغرقت صناعتها 12 يوماً (فيديو)

هل تفكر ان تفعل ذلك لزوجتك؟.. عربي يفاجئ زوجته بهدية خيالية استغرقت صناعتها 12 يوماً (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

قام رجل أردني بالاحتفال بعيد ميلاد زوجته بطريقة مميزة واستثنائية، حيث أنه قدم لها هدية استغرق العمل بها 12 يوماً، وكلفته مايقارب الـ12 ألف دولار أمريكي.

وفي التفاصيل.. لم يرغب المواطن الأردني المغترب في دول قطر الشقيقة “خالد” أن تمر الذكرى الرابعة والأربعين لزوجته “منار” دون الاحتفال بها بطريقة مميزة رغم أنه خارج البلاد، فقام بصنع باقة من الورد وأقفاص الطيور التي تحبها وأرسلها عبر ناقلة سيارات “ونش”.

وقال “خالد” : “وصلت زوجتي وأولادي إلى الأردن بعد رحلة شاقة امتدت ليوم ونصف من الدوحة إلى عمّان عبر الطريق البري في حين أن ظروف عملي لم تسمح لي باللحاق بهم والاحتفال معهم بذكرى ميلاد زوجتي، وقمت بالتخطيط مسبقا للاحتفال بها بطريقة مميزة”.

وأضاف”خالد”: “زوجتي تحب الطيور كثيرا فقررت إدخال الطيور في الباقة لأنني أعتقد أنه سيفرحها كثيرا، وما قدمته لها قليل بحقها لما لها من مواقف بطولية طيلة فترة زواجنا الذي مر عليه 23 عاما”.

وتابع “خالد”: “التعبير عن الحب بطرق ابتكارية وحفظ الجميل بين الأزواج من أسمى الأخلاق النبيلة، لقد عانت معي وجاعت معي قبل الشبع.. وهذا قليل عليها”.

ودعا “خالد” جميع الأزواج لتقديم الشكر لزوجاتهم وأحبائهم الذين ساندوهم خلال مسيرتهم لتعم الفرحة وحفظ الجميل في المجتمع، كما دعا الجميع لنشر الأخبار الايجابية في المجتمع مما يشكل تيارا مضادا للأخبار السيئة التي تنتشر عن قصص محزنة بين الأزواج في المجتمع العربي.

من جهته قال صانع الباقة “راقي المعايعة” إنه استغرق 12 يوماً من العمل المتواصل لإتمام الباقة في الوقت المحدد، وأشار إلى أنه وجد بعض الصعوبة لايجاد أنواع الطيور والألوان لتلبية طلب الزبون، ولفت إلى أن تكلفة الباقة مع الطيور وصل لما يقارب الـ 8500 الف دينار أي مايعادل الـ(12 ألف دولار أمريكي).
المصدر: “عمون”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة