تطبيق Indeed Job للبحث عن فرص عمل في ألمانيا

26 يونيو 2022آخر تحديث :
تطبيق إنديد للبحث عن فرص عمل Indeed Job Search
تطبيق إنديد للبحث عن فرص عمل Indeed Job Search

تطبيق Indeed Job للبحث عن فرص عمل في ألمانيا

يعتبر العمل من أهم الأشياء التي يحتاجها الإنسان في حياته لكي يستطيع العيش في مجتمعه بسلام وأمان ،دون حاجة للآخرين ، ودون أن يبقى عاطلا عن العمل ويشكل عالة على المجتمع والأشخاص المحيطين به .

كما يعد العمل بمختلف مجالاته هو أحد مصادر الرزق للأشخاص وذلك عندما يكون عملا مشروعا خاضعا للانظمة والقوانين ومراعيا لها وفق قوانين الدولة التي يتواجد بها .

وغالبا ماتكون مهمة إيجاد فرص العمل والفرص الوظيفية ، أو تأهيل الأشخاص وتدريبهم وتعليمهم للحصول على وظيفة أحد أبرز مهام الدول والحكومات وخصوصا في الدول المتقدمة والصناعية التي تعمل على تحقيق الرفاه الإجتماعي لشعوبها ،كالدول الاوروبية والولايات المتحدة الأمريكية .

لكن ليس دائما من السهل على الأفراد إيجاد فرص عمل أو وظائف ، فالأمر يعتمد على كثير من العوامل منها المؤهلات التي يملكها الأفراد ، والسيرة الذاتية للمتقدم للوظيفة ، والعلاقات العامة التي يملكها الأفراد مع الوسط الاجتماعي المحيط بهم ،وأحيانا قد تكون المحاباة والمحسوبية والوساطات عاملا للشخص في إيجاد فرصة العمل المناسبة له .

لذلك على الباحث عن عمل او وظيفة في أي قطاع سواء كان تجاري أو صناعي أو مهني تحسين سيرته الذاتية التي يتقدم بها إلى صاحب العمل ، ويكون ذلك مثل زيادة مؤهلاته وخبراته في المجال الوظيفي الذي يتقدم له ،وكذلك زيادة مهاراته في مجالات قد تدعم سيرته الذاتية وتمنحه تفوقا على الأخرين .

لكن تبقى المشكلة الأبرز على الرغم من وجود المؤهلات والخبرات والمهارات لدى الأشخاص أين أجد العمل المناسب لي ، وكيف أجده ، وكيف أستطيع معرفة الفرص الوظيفية المتوفرة بشكل دوري على هاتفي المحمول أو على بريد الالكتروني.

“هل يوجد تطبيق يساعدني في البحث وإيجاد فرص العمل المناسبة”

الإجابة على هذا السؤال نعم يوجد العديد من التطبيقات المختصة بمساعدة الأفراد بإيجاد فرص العمل والوظائف وإبرزها في هذا المجال هو تطبيق إنديد الشهير على الأندرويد والآيفون حمله الآن للبحث عن الوظائف وفرص العمل في كافة أنحاء العالم .

فمن خلال هذا التطبيق الرائد يستطيع الأشخاص الوصول والعثور على آلاف الوظائف حول العالم ، وذلك من خلال تحديد الموقع الجغرافي الذي تريد البحث في نطاقه ، وتحديد نوع العمل أو الوظيفة تبعا للمؤهلات التي يحملها الفرد .

كذلك يوفر التطبيق فرص العمل والوظائف في عدد كبير من دول العالم ، ولتحميل التطبيق من سوق بلاي على الهواتف المحمولة يرجى النقرعلى كلمة تحميل ، ليصبح التطبيق في متناول يدك

ويتميز تطبيق انديد بأنه سهل الاستخدام ، فليس على الأشخاص بعد تحميله سوى تسجيل الخول الى التطبيق من خلال الايميل أو حساب الفيسبوك ، وبعدها إدخال اسم المسمى الوظيفي ( طبيب .ممرض. مهندس ) الى غيرها من المهن والمسميات الوظيفية ، وتحديد المدينة من خلال كتابة رمزها البريدي والبحث في الوظائف وفرص العمل والتدريب المهني (الأوسبيلدونغ ) فيها بالنسبة للأشخاص المتواجدين في ألمانيا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.