تهنئة من العرب المقيمين في تركيا للرئيس أردوغان وللشعب التركي

25 يونيو 2018آخر تحديث :
أردوغان
أردوغان

بسم الله الرحمن الرحيم
ياأيها الذين آمنوا أن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم. ..
صدق الله العظيم

السيد رجب طيب اردوغان المحترم ..
بقلوب مفعمة بالحب والتقدير لشخصكم الكريم وقيادتكم الحكيمة التي ارست سفينة الخير ببلد الخير والطيبات أرض تركيا المعطاء التي وهبها الله القدير. .إنسانا يحمل كل مقومات الإيمان بالله. والله ناصر المؤمنين ..

عندما تشتد الصعاب يخرج من هذه الأمة رجالا يأخذون دورهم الرأئد والإنساني لمواجهة كل التحديات من بلدان الشر، لذلك اختارك الله بهذه المرحلة التاريخية الصعبة بزمن الصراعات السياسية والدولية ليسدد خطاك إلى تقدم وازدهار لتزهو تركيا إلى عطاء يتجدد دوما بظلال قيادتكم الحكيمة .

انت كنت أبا واخا لكل المهجرين من بلدانهم. .ووضعت الآخرين في خندق الخذلان ..بما كان لك من موقف كالصحابة ..من الأنصار ..وهو اختيار من الله عز وجل لتكون انت الفارس النبيل لكل القيم النبيلة ..

سيادة الرئيس. .نحن نهنئ أنفسنا أولا بفوزكم لأنه لنا وتهنئتنا لأهلنا شعبنا شعبكم. .على الاختيار الصح لمنهج العدالة المسماة بحزبكم الراقي باهدافه النبيلة السامية لحقوق الإنسان. وللحضارة التي اوصلتم بها البلاد ..ورسمتم البهجة والفرحة لكل مواطن ..رغم كل التحديات من الأعداء كانت الصفعة بوحدة الأعداء بوحدة الشعب وتفانيه لقيادتكم الواعية والهادفة إلى الخير لهذه البلاد ..

وفقكم الله وسدد خطاكم لكل خير .

نوجه تهنئتنا وتحياتنا مقرونة بالود الرقراق والحب والتقدير لشخصكم الكريم وقيادتكم الحكيمة الناهضة إلى حياة حرة ..

والله ناصركم ..
العراقيين
في الانيا ..محمود لر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.