دون إمكانية الإفراج المشروط… الحكم على أم بالسجن مدى الحياة والسبب صادم!

20 مارس 2024آخر تحديث :
دون إمكانية الإفراج المشروط… الحكم على أم بالسجن مدى الحياة والسبب صادم!

دون إمكانية الإفراج المشروط… الحكم على أم بالسجن مدى الحياة والسبب صادم!

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تم حكم على امرأة من ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط، بعد أن تركت ابنتها البالغة من العمر 16 شهرًا وحيدة في المنزل لمدة تقريبًا عشرة أيام، مما أدى إلى وفاتها جوعًا وعطشًا.

وتعود الحادثة إلى يونيو 2023، حينما تركت الطفلة “جيلاين” وحدها في منزل عائلتها في كليفلاند، بينما سافرت والدتها “كاندي لايرو” أولاً إلى ديترويت ثم إلى بورتو ريكو في عطلة. عند عودتها، وجدت الأم طفلتها قد فارقت الحياة، بعد أن تركت مقفلة في غرفة مليئة بالألعاب، وكانت البيئة ملوثة بشكل مروع بالبول والبراز.

حيث أكد مكتب الادعاء في مقاطعة كوياهوغا أن الطفلة كانت نحيفة جدًا بسبب الجوع عند العثور عليها، مما يشير إلى معاناتها الشديدة قبل وفاتها.

وفي 22 فبراير، اعترفت “كاندي” بجريمتي “القتل وتعريض الأطفال للخطر”، وأُصدر حكمها في اليوم التالي.

خلال النطق بالحكم، أشار القاضي من محكمة القانون العام في المقاطعة إلى أن الأم ارتكبت “أكبر خيانة” بتجاهل حاجات ابنتها الأساسية وتركها تموت جوعًا.

بينما أعربت “كاندي” عن ندمها وأوضحت أنها تعاني من الاكتئاب ومشاكل صحية عقلية، مشيرة إلى أنها “تعاني بشدة وتصلي كل يوم من أجل الغفران”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.