شركة البريد PTT تطلق تحذيرات هامة من عمليات نصب وإحتيال تحمل نفس شعارها! (تفاصيل صادمة!)

3 فبراير 2024آخر تحديث :
إعلان
PTT
PTT

شركة البريد PTT تطلق تحذيرات هامة من عمليات نصب وإحتيال تحمل نفس شعارها! (تفاصيل صادمة!)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أصدرت شركة البريد الرسمية في تركيا “PTT” تحذيرًا رسميًا للمواطنين حول تزايد حالات الاحتيال التي يقوم بها أشخاص يتنكرون بزي موظفي البريد ويستخدمون نفس الشعار الرسمي للشركة.

ووفقًا للتفاصيل المقدمة من قبل الشركة، يقوم هؤلاء الأفراد بإيهام المواطنين بأنهم موظفين رسميين يقومون بتسليم شحنات أو وثائق رسمية، حيث يُطلب من المستلمين التوقيع على سندات تتعلق بأملاكهم وأموالهم.

كما حذرت الشركة من تلقي الأفراد رسائل نصية مزيفة، حيث يتم استخدام اسم الشركة بشكل غير قانوني في إرسال رسائل تحمل عبارات مثل “اضغط على الرابط لتتبع الشحنة” و”تمت إعادة الشحنة بالخطأ” بهدف اختراق بياناتهم الشخصية والحسابات البنكية.

الشركة ناشدت جميع المواطنين أخذ الحيطة والحذر واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة عند التعامل مع موظفي البريد، مؤكدة أن الموظفين الرسميين يحملون هوياتهم وسيتم تقديم تفاصيل واضحة حول الشحنات أو الخدمات البريدية.

إعلان

تهيب الشركة بالمواطنين الذين يواجهون أي شكوك بشأن عمليات البريد المشبوهة الاتصال بالشرطة المحلية أو الجهات المختصة للإبلاغ عن الحادثة وتأكيد صحة العملية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.