حالياً لاتوجد زيادة… بيان هام من الهلال الأحمر التركي (صور)

8 يناير 2024آخر تحديث :
كرت الهلال الأحمر التركي
كرت الهلال الأحمر التركي

حالياً لاتوجد زيادة… بيان هام من الهلال الأحمر التركي (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

\اصدر الهلال الأحمر بيانٌ رسمي يوضح تفاصيل هامة حول مسألة زيادة الرواتب المقدمة في إطار برنامج المساعدة الحالي. حيث تم التأكيد على عدم وجود زيادة في مقدار المساعدة المالية المقدمة للمستفيدين عبر بطاقة المساعدة التابعة للهلال الأحمر.

ووفقًا للبيان، جرت مناقشات شاملة بين ممثلين عن شركاء المشروع والإتحاد الأوروبي، الجهة الممولة للمشروع، حيث تم الوصول إلى قرار مشترك بعدم زيادة مقدار المساعدة في الوقت الحالي.

يُشير البيان إلى أنه يجب على المستفيدين من مساعدة الهلال الأحمر متابعة المعلومات والتحديثات عبر منصة بطاقة الهلال الأحمر وقنوات الاتصال الرسمية الخاصة بالمنظمة، وذلك لضمان الحصول على المعلومات الصحيحة والمحدثة بشكل دوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات 6 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • IBRAHIM ALMUSA
    IBRAHIM ALMUSA منذ 4 أشهر

    #نطالب – بزيادة – كرت – الهلال – الاحمر

  • علي مشنوق
    علي مشنوق منذ 4 أشهر

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اسمي علي مجنون نحن خمس اشخاص وعندي طفل معاق محتاج مساعده ماليه ان تتواصلوا معي باقرب وقت

  • علي مشنوق
    علي مشنوق منذ 4 أشهر

    05073813793

  • علي مشنوق
    علي مشنوق منذ 4 أشهر

    علي مشنوق ورقم05073813793

  • MUHAMMED DOĞAN
    MUHAMMED DOĞAN منذ 4 أشهر

    السلام عليكم انا اريد مساعدة. تتكون عائلتي من أربعة أطفال، اثنان في المدرسة واثنان في المنزل وواحد رضيع. أنا وزوجتي ربات منزل. لا أحد يعمل إلا أنا. أنا معاق. أنا معاق. سمع أنني بحاجة إلى جهاز حتى أتمكن من السمع قليلاً. الرجاء مساعدتي بعض. من الصعب جدًا أن تعيش. شكرا

  • MUHAMMED DOĞAN
    MUHAMMED DOĞAN منذ 4 أشهر

    السلام عليكم انا اريد مساعدة. تتكون عائلتي من أربعة أطفال، اثنان في المدرسة واثنان في المنزل وواحد رضيع. أنا وزوجتي ربات منزل. لا أحد يعمل إلا أنا. أنا معاق. أنا معاق. سمع أنني بحاجة إلى جهاز حتى أتمكن من السمع قليلاً. الرجاء مساعدتي بعض. من الصعب جدًا أن تعيش. شكرا.