“لقد فشلنا في عام 2023 كل هذا خطأي”.. تصريحات صادمة لميرال أكشينار

6 يناير 2024آخر تحديث :
“لقد فشلنا في عام 2023 كل هذا خطأي”.. تصريحات صادمة لميرال أكشينار

“لقد فشلنا في عام 2023 كل هذا خطأي”.. تصريحات صادمة لميرال أكشينار

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلنت رئيسة حزب EYI، “ميرال أكشينار”، في مؤتمر صحفي عقد في مركز ميرينوس أتاتورك للمؤتمرات والثقافة بمدينة أنقرة، عن الاعتراف بفشل حزبها في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التركية التي جرت في عام 2023.

وقالت “أكشينار” في كلمتها: “لم نتمكن من تحقيق النجاح المرجو في عام 2023. لقد فشلنا وكل هذا خطأي، ولكن علينا الاعتراف بفشلنا والسعي لتحقيق تغيير إيجابي في المرحلة المقبلة.”

وتحدثت “أكشينار “عن مشاركة حزبها في تحالف الأمة خلال الانتخابات السابقة وأشارت إلى جهود كبيرة بذلها فريقها في هذه العملية. وأوضحت أن همهم كان تغيير النظام السياسي عبر الفوز في الانتخابات، ولكنهم لم يتمكنوا من تحقيق هذا الهدف.

وأضافت: “في هذا السياق، ندخل الانتخابات المحلية بشكل مستقل، حيث يجب أن يكون التواصل مع الناخبين أحد أولوياتنا الرئيسية. نعترف بالتحديات التي واجهناها ونعمل على تحليل الأسباب والعمل على تصحيح الأوضاع.”

من جهة أخرى تناولت رئيسة حزب EYI أيضًا قضايا التسويق السياسي وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي، مشددة على أهمية الحضور في الشوارع وتواصل السياسيين مع الجماهير. كما أعربت عن اعتراضها على النظام السياسي الحالي وأكدت على ضرورة تحقيق التوافق بين جميع الأطراف.

وفي ختام كلمتها، دعت “أكشينار” الناخبين لدعم حزبها في الانتخابات المحلية المقبلة، مؤكدة استقلالية حزبها وتحفيزها للتعاون مع جميع الفئات السياسية بهدف تحقيق تغيير إيجابي في المشهد السياسي التركي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.