“تغيير مفاجئ في حالة الطقس”.. الأرصاد الجوية التركية تحذر من الأمطار والثلوج في بعض الولايات خلال الأيام القادمة

20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مواطنون أتراك يسيرون تحت الثلج
مواطنون أتراك يسيرون تحت الثلج

“تغيير مفاجئ في حالة الطقس”.. الأرصاد الجوية التركية تحذر من الأمطار والثلوج في بعض الولايات خلال الأيام القادمة

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

ستشهد مناطق مختلفة من البلاد تغيرًا في حالة الطقس بعد يومين فقط من الأجواء المشمسة التي سادت الأجواء. ووفقًا لتقرير حالة الطقس الحالي الذي أصدرته إدارة الأرصاد الجوية التركية، من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مرة أخرى، مصحوبة بتساقط الأمطار والثلوج في بعض المناطق.

وبحسب آخر تقييمات الأرصاد الجوية، يُتوقع أن تظل السماء جزئيًا إلى غائمة بغيوم متفرقة في الشمال الشرقي للبلاد، وتنتقل تدريجيًا نحو الغرب، في حين تظل السماء قليلة السحب في باقي المناطق.

وأضافت الأرصاد الجوية التركية في بيان لها: “من المتوقع أن تشهد ولايات موغلا وأيدين تساقط الأمطار المتقطعة والعواصف الرعدية، بينما تكون السماء قليلة السحب في إزمير وغرب باليكيسير اعتبارًا من ساعات الظهر يوم غد الخميس 20/ديسمبر”.

وتتوقع الأرصاد رؤية الضباب والضباب في بعض المناطق الداخلية والشرقية في ساعات الصباح. يُتوقع أن يكون تأثير الأمطار والثلوج ملحوظًا يوم غد، حيث تتوقع الأمطار الرعدية وتساقط الثلوج في بعض المدن.

حيث من المنتظر أن تكون درجات الحرارة حول المعدلات الموسمية، مع احتمال تجاوزها في بعض مناطق سواحل البحر الأسود ووسط الأناضول. وتُتوقع الرياح أن تكون خفيفة إلى معتدلة، غالبًا من الاتجاه الجنوبي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.