ولاية تركية تصدر بياناً عاجلاً… تحذير من قصف جوي غداً

19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
راجمة الصواريخ التركية T-122
راجمة الصواريخ التركية T-122

ولاية تركية تصدر بياناً عاجلاً… تحذير من قصف جوي غداً

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أصدر حاكم باتمان، اليوم الثلاثاء 19/ديسمبر، تحذيرًا رسميًا للمواطنين حول التدريبات العسكرية المقررة ليوم الأربعاء 20 ديسمبر في قاعدة القيادة الرابعة عشرة لأنظمة الطائرات بدون طيار. وفي إطار هذه التدريبات، ستقوم قيادة كتيبة مكافحة الطائرات بإطلاق رصاصات مناورة من طراز L-70 خلال الفترة بين الساعة 10.00 و14.00.

ووفقاً لما جاء على موقع “yeni safak” التركي وترجمته “تركيا بالعربي”، تمثل حاكم باتمان في بيانه تحذير للمواطنين بعدم الذعر بسبب الصوت العالي المتوقع نتيجة للانفجارات المحتملة خلال التدريبات، والتي قد تكون مسموعة بشكل واضح في المناطق المحيطة بالقاعدة.

وأكد الحاكم على أهمية عدم التسبب في حالات هلع، مشيرًا إلى أن هذه الأنشطة تأتي في إطار التدريبات الروتينية لتعزيز استعداد القوات العسكرية.

ووجه الحاكم تحذيراً للمواطنين بمراعاة السلامة الشخصية واتباع التوجيهات الأمنية المقدمة من السلطات المحلية خلال تلك الفترة. كما أكد على أن هذه التدريبات تأتي في إطار جهود الحكومة لتعزيز الأمان والاستعداد الوطني.

واختتم الحاكم ببيانه بطمأنة المواطنين بأن هذه الأنشطة هي جزء من البرامج الروتينية لتعزيز الدفاع الوطني، وشكرهم على تفهمهم وتعاونهم المستمر في ظل مثل هذه الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.