باللكمات والضرب.. الإعتداء على أجنبي في اسطنبول و السبب صادم!

14 أكتوبر 2023آخر تحديث :
باللكمات والضرب.. الإعتداء على أجنبي في اسطنبول و السبب صادم!

باللكمات والضرب.. الإعتداء على أجنبي في اسطنبول والسبب صادم!

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نقلت وسائل إعلام محلية وصحف تركية خبراً يفيد بأنه وقع في حي “استقلال” بمنطقة اسنيورت، حادثة مروعة، حيث شهد الحي توترًا عاليًا بين السكان المحليين ورجل من جنسية أجنبية، بعد تهم التحرش التي وجهت له.

وفي التفاصيل.. قام رجل من جنسية أجنبية – لم تحدد جنسيته بعد – بالتحرش بفتاة صغيرة تقيم في نفس الحي الذي يعيش فيه، ولم تمضِ ساعات قليلة على الحادث حتى انتشرت أخباره بين السكان، مما أدى إلى استياء عام واستنفار بين الجيران وأقارب الفتاة.

حيث توجه أقارب الفتاة إلى منزل المشتبه به، وبدأوا في التحقيق والجدال المحتدم معه، وفيما بعد تطورت الأمور بسرعة، وبدأوا يتبادلون اللكمات والضرب معه، وفي محاولة لحماية الرجل المشتبه به، تدخل شخص آخر ويُعتقد أنه قريب للمشتبه به حيث وحاول الدفاع عنه باستخدام عصا.

وبحسب ما أفادت به المصادر، أن الرجل المشتبه به قرر الاحتماء داخل منزله خشية مواصلة الاعتداء عليه، ولكن لم تمضِ دقائق حتى تم استدعاء الشرطة إلى موقع الحادث.

وحيث وصلت قوات الشرطة إلى الموقع قاموا بتأمين المكان وتم سحب الرجل المشتبه به من المنزل ووضعه في سيارة الشرطة، وتم نقله إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيقات معه ومعرفة التفاصيل كاملة حول ملابسات الحادثة.

لمشاهدة الفيديو: إضغط هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة