أشياء غريبة ومذهلة لم ترا مثيلاً لها وجدها المستكشفون بالصدفة (صور)

23 مارس 2023آخر تحديث :
إعلان
أشياء غريبة ومذهلة لم ترا مثيلاً لها وجدها المستكشفون بالصدفة (صور)

أشياء غريبة ومذهلة لم ترا مثيلاً لها وجدها المستكشفون عن طريق الصدفة (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

غالباً ما يكتشف البعض منا الأشياء عن طريق الصدفة، حتى أن الكثير من الإكتشافات العلمية يكون العالم يبحث فيها عن شيء ويكتشف شيئاً أخراً، في هذه المقالة سنكشف لكم الكثير من الأشياء التي عثر عليها صدفةً.

آثار للآثار المصرية القديمة

بعد 90 عام من إنتاج فيلم “الوصايا العشر الصامت”، الذي يصف حياة الفراعنة المصريين القدماء لـ”سيسل دومين” تم اكتشاف بعض ديكورات الفيلم وهي عبارة عن تمثال لـ”رمسيس” و “أبو الهول” ونماذج لمدن مصرية قديمة مجسمة وبعض التماثيل الأخرى بإرتفاع أكثر من 30 قدم.

 بندقية قديمة صالحة للاستعمال بعد مائة عام

إعلان

تم العثور على بندقية مصنوعة منذ مائة عام في حديقة “ثايا” بتايلاند، و مازالت صالحة للاستعمال ولم تؤثر فيها الظروف المناخية كل هذه الأعوام ومن الطريف أن هذه البندقية بيعت في عام 1873بحوالي 50 دولار والآن سعرها يصل إلى 15 ألف دولار علاوة على قيمتها الأثرية.

كنز في جبال الألب

عثر بعض متسلقي الجبال أثناء تسلقهم فوق قمة جبال “الألب” الفرنسية، على كنز من المجوهرات يقدر ب 332 ألف دولار وبعد التحقيق تم الإكتشاف انه كان لبعض راكبي إحدى الطائرات الهندية التي سقطت هناك وقد سلم المتسلقون المجوهرات الهندية إلى الشرطة الفرنسية وجاري البحث عن أصحابها بعد كل هذه المدة.

العثور على هيكل عظمي لديناصور

في صحراء “مواب” الواقعة بولاية “يوتا” في الولايات المتحدة الأمريكية تم العثور على هيكل عظمي لديناصور عمره 125 مليون سنه هو يعتبر أقدم ديناصور على وجه الأرض، العجيب في الأمر أنهم اكتشفوا المسارات التي سار فيها الحيوان قبل موته وتحوله إلى هيكل عظمي ضخم.

مزرعة سرية يكتشفها زوجان

أثناء سير زوجان للتنزه، وجدا مزرعة سرية غريبة مثيرة للريبة والأغرب أنهما عندما أبلاغا عنها اكتشف أنها مزرعة لمخدر “الماريجوانا”.

بحيرة كرستاليه في جبال سلوفاكيا

 

اكتشف الرحال “سولوفاكي” أثناء قيامه بإحدى رحلاته في جبال “سولوفاكيا” بحيرة متجمدة كأنها من الكريستال في روعتها ومن العجيب أنها مازالت محافظة على تجمدها وجليدها كأنه قطعة كبيرة جدا من الكريستال وبدون ذويان لفترة طويلة جدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.