مواصفات وسعر هيونداي توسان 2022

26 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 26 مايو 2022 - 5:00 مساءً
Ayham
أخبار تركيا
مواصفات وسعر هيونداي توسان 2022

تنتمي “هيونداي توسان 2022” “Hyundai Tucson 2022″، إلى فئة السيارات الرياضية SUV”” متعددة الاستخدامات التي تنافس بقوة غيرها من السيارات الرياضية المبتكرة من نفس الفئة.

حيث تتمتع بطراز مبتكر ومساحة تصميم داخلية متميزة إلى جانب توفر مواصفات السلامة والأمان المتقدمة.

ويتناسب التصميم الجديد والمواصفات الحديثة مع عشاق الموضة، حيت أن لها طابع ذو تصميم مستقبلي ولغة عصرية جريئة بإحساس رياضي يجعلها من السيارات البارزة المنافسة بجدارة لغيرها في نفس الفئة في الأسواق.

تميزت “هيونداي توسان 2022” بمواصفات عديدة متميزة وأنظمة رفاهية تجذب العملاء لشرائها, حيث تحتوي “Hyundai Tucson 2022” على محرك مميز من نوع التيربو الذي يعمل على تقديم أداء سريع بضعف المحركات الأخرى وقادرا على توليد قوة تصل إلى 180 حصان وعزم دوران السيارة يصل إلى 265 نيوتن / متر , كما يتميز بناقل حركة أوتوماتيك من سبع سرك مع سعة محرك تصل إلى 1600 سي سي.

تتميز “Hyundai Tucson 2022 Smart” عدد من الإمكانيات ووسائل الأمان التي تجعلها في مقدمة السيارات الرياضية ف في الوقت الحالي .

يتوفر 6 وسائد هوائية مع فرامل مانعة للانغلاق abs, برنامج التوازن الإلكتروني esp, والتوزيع الإلكتروني للفرامل ebd.

يوجد برنامج التوازن لصعود المرتفعات والمنحدرات والمنحدرات HAC / HDC, كما تتوفر إمكانية التعليق التلقائي في فرامل اليد auto segure وكذلك فرامل يد كهربائية.

تتمتع سيارات هيونداي توسان 2022 بكماليات أخرى من أهمها خاصية تشغيل محرك السيارة عن بعد, وجود مثبت ومحدد سرعة, مصابيح إضاءة أمامية مع خاصية إضاءة نهارية وإرشادية LED مع وجود حساس إضاءة أوتوماتيك.

تحتوي على مقاعد خلفية قابلة للطي ومسند يد أمامي به وحدة تخزين كما أن عجلة القيادة قابلة للامتداد والإمالة, بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية قابلة للطي بها إشارات levou وسبويلر خلفي ذو إضاءة مرتفعة مع وجود جهاز تحذير المسافات الخلفية.

مزودة بجنوط رياضية 17 بوصة, مكيف هواء له مخارج خلفية وفرش المقاعد من القماش كما أن الزجاج الخلفي لونه غامق وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات.

تتميز بنظام ترفيهي به 6 مكبرات صوتية, مدخل usb, مخرج كهربي 12 فولت, شاحن usb, شاشة وسائط 8 بوصة, بلوتوث, نظام التعرف على الصوت والكثير من الكماليات الأخرى.

السرعة القصوى للسيارة 180 كم/ساعة، التسارع من صفر الى 100كم في 11.4 ثانية.

هيونداي توسان 2022 4 - تركيا بالعربي

نوع الوقود “ديزل”، وحجم الأمتعة 598 لتر، وسعة خزان الوقود 54 لتر، قوة المحرك 136 حصان، الإزاحة 1598 سم مكعب، وزن السيارة 1576 كغ.

يبدأ سعر السيارة من 849.000 ليرة تركية، أي ما يعادل 52400 دولار.

تميزت سيارات “هيونداي توسان “2022 بباقة متميزة من الكماليات والتجهيزات، التي جعلتها من السيارات البارزة في سوق السيارات التي تمنح الرفاهية والأداء الرائع على الطريق لما تحتوي من إمكانيات ومواصفات تضمن لها الصدارة والتميز والقدرة على التنافس بقوة مع غيرها من السيارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.