عروض كبيرة من BIM على جهاز تنظيف البشرة ومنتجات العناية الشخصية والمكياج والعطور والاكسسوارات

13 يونيو 2020آخر تحديث :
عروض كبيرة من BIM على جهاز تنظيف البشرة ومنتجات العناية الشخصية والمكياج والعطور والاكسسوارات

تركيا بالعربي

إلى متابعين وزوار موقع عروض تركيا بالعربي الأكارم نقدم لكم اليوم عروض ماركت البيم BIM ليوم الثلاثاء 16-06-2020 والتي تشمل تشكيلة من منتجات العناية الشخصية والعناية بالشعر والماكياجات.

“عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل”

عروض البيم BIM :

قدم عرض على جهاز تنظيف الوجه بالاهتزاز الطبيعي ، شحن ميكرو USB ، اهتزاز قابل للتعديل بـ 8 مراحل.

فرشاة سيليكون صحية على الوجهين ، جسم مقاوم للماء ، سهل الاستخدام ، وقدم عرض على عطر 100 مل ، وعلى طلاء أظافر حراري 3 ألوان.

وعرض على حامل لطلاء الأظافر ، وعرض على قلم تحديدالشفاه + حمرة سائلة ، وعرض على ظل العيون 4 ألوان ، وعلى مجموعة كونتور وهايليتر.

، وعرض على ملمع شفاه ، وعلى ماسكارا ريميل ، رموش ثلاثية الأبعاد ، تطيل الرموش وتكثفها ، وقدم عرض على عطر رجالي 100 مل ، وعلى جل استحمام400مل + صابونة200غ.

وعرض على شفرات حلاقة بثلاث شفرات ، وعلى حقيبة صغيرة ، وعرض على واقي عدد 12 + جل مزلق 50 مل ، وعلى مشط خشبي مزدوج الجوانب ، مناسب لجميع أنواع الشعر والحية والشارب.

وقدم عرض على شامبو للرجال 450 مل ، ضد للقشرة ، ضد التساقط ، منعش ، وقدم عرض على مرطب للوجه مضاد للبثور 50 مل ، خالي من الزيت ، وعلى ماسك الطين 20 مل ، وعلى فرشاة أسنان خشبية.

وعلى صابون سائل 600 مل ، وعلى صابون 120 غرام ، حليب الحمار/الليمون ، وعلى صابون بزيت الزيتون ، وقدم عرض على معطر للغرفة جل 70 غرام ، وقدم عرض على إكسسوارات قلادة وحلق وحبسة شعر.

عروض تركيا بالعربي

المصدر: عروض تركيا بالعربي

اقرأ أيضا: أول تعليق من رئيس سوريا الذي عينه بوتين حول قانون قيصر

اعتبر السفير الروسي والمبعوث الخاص للرئيس بوتين في دمشق ألكسندر يفيموف، أن مناصري سيـ.ـاسة العقـ.ـوبات يعتبرون أنفسهم “براغماتيين”، وهم في الحقيقة ليسوا سوى أصحاب “سـ.ـذاجة”، في إشارة إلى قانـ.ـون الولايات المتحدة واقترات موعد تنفـ.ـيذ قانـ.ـون قيصر،

معتبراً أن سوريا “صمدت خلال سنوات طويلة بوجه على الإرهـ.ـاب، ولذلك من المسـ.ـتحيل تحطـ.ـيم روسيا وسورية بالإرهـ.ـاب الاقتـ.ـصادي، وستـ.ـفشل هذه المحاولات مثلما فشـ.ـلت محاولات فرض الإرادة الأجنبية على سورية بقـ.ـوة السـ.ـلاح”.

وقال يفيموف في كلمة له عبر الفيديو بمناسبة العيد الوطني لجمهورية روسيا الاتحادية، نقلتها صحيفة الوطن الموالية، إن “الدول التي تعتبر نفسها نموذجاً للإنسـ.ـانية والأخلاق، أعطت أذناً صـ.ـماء لدعوة الأمـ.ـين العام للأمم المتحدة إلى تخفيـ.ـف العقـ.ـوبات في ظل جائـ.ـحة “كورونا” بل وسارعت للإعلان عن تمدـ.ـيدها أيضاً،

وهي ستزيد من هذا الضغط في المستقبل”، مبيناً أن روسيا لم تنجـ.ـح في كبح العـ.ـدوى سريعاً وبطـ.ـريقة فعالة فقط بل وقدمت المساعدة للبلدان الأخرى في مكافحة الوباء ومدت يد المساعدة إلى سورية عبر تقديم المستلزمات الطبية المهمة إلى وزارة الصحة.

وشدد المبعوث على أن روسيا لن تتـ.ـرك سورية في هذه الأيام التي وصفها بأ “العصـ.ـيبة” فقال |خلال خمس سنوات لمكافحـ.ـتنا ضـ.ـد العـ.ـدو المشـ.ـترك، تمكننا من التوصل الى أعلى مستويات الثقة والتفاهم بيننا، وبفضل الجهود الموحدة أحرزنا الكثير خلال هذه الفترة” معتبراً أن السنة الاخيرة لم تكن استثناءاً من ذلك.

وعدد يفيموف ما وصفه بـ “نجـ.ـاحات النظام” بأنه “حـ.ـرر المزيد من الأراضي” و “حول العمـ.ـلية السيـ.ـاسية إلى مرحلة تطبـ.ـيقية مع إطلاق عمل “اللجـ.ـنة الدسـ.ـتورية”، واستمر “في إعادة إعمار البنية التـ.ـحتية”، كما “أعاد عشرات الآلاف من “اللاجـ.ـئين والنازحيـ.ـن” الى بيوتهم” بحسب وصفه

واعتبر يفيموف أن زيارة بوتين لسوريا في ٧ كانون الثاني الماضي، وجهت رسالة واضحة إلى “جميع الأعـ.ـداء، بأن موسكو تـ.ـعتزم ألا تتـ.ـخلى عن نهجـ.ـها المبدئـ.ـي من أجل دعـ.ـم الشعب السوري”.

وختم يفيموف كلمته بالقـ.ـول إن “الأحداث التي تحصل يومياً في العالم وفي سورية بشكل خاص تثبت أن روسيا وحلفاؤها تقع على الجانب الصحيح للتاريخ، ولكن لا يجوز ان نطـ.ـمئن ونقف مكتوفي الأيدي، بل على العكس يجب علينا أن نتصرف بمزيد من التركيز والمسؤوليةً، وهذا ليس بالأمر السهل، لكنني على يقين بأننا سننـ.ـجح”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.