لحظات تحبس الأنفاس… حادث مروري يصادف تصوير أب لابنه في أنطاليا (فيديو)

10 مايو 2024آخر تحديث :
إعلان
لحظات تحبس الأنفاس… حادث مروري يصادف تصوير أب لابنه في أنطاليا (فيديو)

لحظات تحبس الأنفاس… حادث مروري يصادف تصوير أب لابنه في أنطاليا (فيديو)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نقل وسائل الإعلام التركية اليوم خبراً “ترجمه “تركيا بالعربي” يفيد بأنه، في لحظة صادمة ومفاجئة، شهد الأب “خليل إبراهيم يوردونكولو” في ولاية أنطاليا، حادث مروري مروعًا أثناء توجه ابنه إلى المدرسة.

وقد تم توثيق هذه اللحظة المأساوية عبر فيديو تذكاري كان يلتقطه الأب، لكن بدلاً من أن يكون لحظة توثيقية عادية، تحولت إلى لحظة صادمة عندما صدمت سيارة الطفل البالغ من العمر 11 عامًا أثناء عبوره معبر المشاة.

حيث وقع الحادث في شارع تورغوت ريس في منطقة جوفنليك بأنطاليا، حيث كان الطفل “كايرا إيجي يوردونكولو”، طالب في الصف الرابع، في طريقه إلى المدرسة بعد استراحة الغداء.

وفي اللحظة التي كان ينتظر فيها على معبر المشاة، تعرضت لحادث مروع عندما صدمته سيارة عابرة، مما أدى إلى سحبه لبعض الأمتار.

إعلان

وبفضل سرعة استجابة الأب الذي شاهد الحادث وهو يصور ابنه، تمكن من الوصول إلى موقع الحادث بسرعة ونجاته بدون إصابات خطيرة. وعبّر الأب عن صدمته ورعبه من تلك اللحظة، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع حدوث حادث مروع أثناء توثيق الذكرى.

وفد تم نقل الطفل إلى المستشفى لتلقي العلاج وتمت مراقبته لمدة يوم واحد قبل أن يخرج بحالة جيدة. وعبر الأب عن تقديره لله على سلامة ابنه وشكره لكل من تفاعل وساند في هذه اللحظة الصعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.