اربح 30 ليرة تركية فور التسجيل .. أفضل تطبيق استطلاعات للربح من الانترنت (فيديو)

10 مايو 2024آخر تحديث :
إعلان

اربح 30 ليرة تركية فور التسجيل .. أفضل تطبيق استطلاعات للربح من الانترنت (فيديو)

تركيا بالعربي : عبادة كنجو

تعد تطبيقات الاستطلاعات في الهاتف من أكثر التطبيقات شيوعًا في عالم التقنية، حيث تتيح للمستخدمين الفرصة للربح من خلال إجابة الأسئلة المختلفة فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات والأفكار وغيرها. وبالإضافة إلى فرصة الربح، توفر هذه التطبيقات للشركات والمؤسسات معلومات قيمة عن تفضيلات واهتمامات الجمهور، مما يساعدهم في اتخاذ القرارات المناسبة لتلبية احتياجات العملاء.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق “MultiPolls” الذي يقوم بطرح الاستطلاعات والمهمات حسب الموقع الجغرافي وإمكانية الربح من خلال هذه الاستطلاعات والمهام تعتبر من أكبر الفرص الربحية من تطبيقات الاستطلاعات.

ما مميزات تطبيق “MultiPolls”؟

يتميز هذا التطبيق بأنه يمنح مردود مالي عالي مقارنةً بالوقت المستغرق في حل الاستطلاعات وملئ الاستبيانات، وهذه الميزة تكفي لتمييزه عن باقي التطبيقات المماثلة.

كيفية التسجيل في التطبيق ؟

  1. نقوم بتحميل التطبيق من المتجر (ستجد الرابط أسفل المقال).
  2. نقوم بفتح التطبيق واختيار الطريقة المناسبة للتسجيل.
  3. نقوم بعمل الاستطلاع الترحيبي.

كيفية الربح من التطبيق ؟

بعد الانتهاء من التسجيل في التطبيق والتوجه للصفحة الرئيسية ، ستظهر لنا عدة مهمات واستطلاعات ، نقوم بالدخول اليها وتتبع الخطوات وإنهاء الاستطلاع او المهمة بالوقت المحدد والمكتوب أسفلها على سبيل المثال (3-4 دقائق) ، وبعد الانتهاء من المهمات والاستطلاعات الموجودة سيتم منحنا استطلاعات ومهمات جديدة خلال دقائق قليلة.

كيفية السحب من التطبيق ؟

يعتبر تطبيق “MultiPolls” مختلفاً بطرق السحب نوعاً ما عن باقي التطبيقات المنافسة ، حيث يدعم وسائل السحب حسب البلد الجغرافي ، كما أنه لا يوفر سوا بطاقات الـ Gift في موقع HepsiBurada وماركت الكارفور، ويبلغ الحد الأدنى للسحب هو مبلغ 250 ليرة تركية.

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.