شاب سوري يقــ.تـــل صديقه بطريقة مروعة داخل منزلهما

6 مايو 2024آخر تحديث :
إعلان
شاب سوري يقــ.تـــل صديقه بطريقة مروعة داخل منزلهما

شاب سوري يقــ.تـــل صديقه بطريقة مروعة داخل منزلهما

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أقر شاب في محافظة حمص السورية في العقد الثالث من العمر بارتكاب جريمة قتل مأساوية بحق صديقه، وذلك بسبب دوافع مادية، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الداخلية التابعة لسلطة الأسد.

وتعود التفاصيل إلى تاريخ 3 أبريل 2024، حيث ورد بلاغ إلى فرع الأمن الجنائي في مدينة حمص بشأن دخول شاب إلى مشفى الباسل وفارق الحياة بعد تعرضه لطلق ناري في الرأس.

وبعد الكشف الطبي والتحقيقات القضائية، تبيَّن أن الشاب المغدور يُدعى “زين . م”، وأن الشبهات تحوم حول صديقه ومقيمه في نفس المنزل “كنان . أ”.

وبعد استجوابه ومواجهته بالأدلة، اعترف الشاب “كنان . أ” بقتل صديقه “زين . م” بعد تخطيط مسبق باستخدام مسدس حربي عيار 9 ملم، حيث أطلق عليه طلقة واحدة في الرأس.

إعلان

وقام بإخفاء جثته في إحدى الغرف بالمنزل مع أغراضه الشخصية لمدة يومين، لإيهام الأصدقاء والعائلة بأنه قام بالسفر للعمل خارج المحافظة.

وفيما يتعلق بالأسباب، أقر الجاني بأن دافع جريمته كان سرقة صديقه، حيث كان يمتلك عشرة ليرات ذهبية بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره خمسة ملايين ونصف المليون ليرة سورية، بالإضافة إلى أجهزة خلوية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الجاني، وما زال التحقيق جاريًا في الحادثة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.