إغتيال بلوجر عربية بطريقة مروعة على يد سائق دراجة (صور+فيديو)

29 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان
إغتيال بلوجر عربية بطريقة مروعة على يد سائق دراجة (صور+فيديو)

إغتيال بلوجر عربية بطريقة مروعة على يد سائق دراجة (صور+فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في الساعات الأخيرة، انتشرت على نطاق واسع أنباء عن مقتل البلوجر العراقية المعروفة باسم “أم فهد”، مما أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفقًا للتسجيل المصور الذي التقطته كاميرات المراقبة، فإن سائق دراجة نارية اقترب من سيارة أم فهد وأطلق النار عليها قبل أن يلوذ بالفرار. حيث تظهر اللقطات أيضًا امرأة أخرى تفر من مكان الحادث وتدخل المنزل.

وبعد هذا الحادث، أصدرت وزارة الداخلية العراقية بيانًا نفت فيه الأنباء التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي حول اعتقال المشتبه به في الحادث، مؤكدة أن التحقيقات ما زالت جارية.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية عن تشكيل فريق عمل خاص للتحقيق في ملابسات هذه الحادثة الشنيعة التي راحت ضحيتها البلوجر الشهيرة “أم فهد”.

إعلان

الجدير بالذكر أن البلوجرة العراقية “أم فهد” تعرف بلقب “المهرة” و”الشيخة”، وهي من سكان محافظة البصرة جنوب العراق، وتمتاز مقاطعها بجرأتها وتفاعل متابعيها، حيث كانت تثير الجدل بشكل متكرر، آخرها كانت مشادتها مع بلوجر أخرى تُدعى “داليا نعيم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.