إعلان الحكم في قضية تعذيب شبان بولاية بورصة (صور)

22 أبريل 2024آخر تحديث :
إعلان الحكم في قضية تعذيب شبان بولاية بورصة (صور)

إعلان الحكم في قضية تعذيب شبان بولاية بورصة (صور)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تم اليوم إعلان الحكم في قضية تعذيب شبان بالمسدس و قميص النوم في ولاية بورصة، حيث حكمت هيئة المحكمة على المتهمين بالسجن لمدد تتراوح بين 4 سنوات و7 أشهر إلى 20 سنة. وتعود الحادثة إلى 10 فبراير 2022، عندما وقعت مشاجرة بين الطرفين في منطقة يلدريم.

وفي تفاصيل الحادثة، قام المتهمون بتعذيب الضحايا بطرق وحشية، حيث قاموا بتقييد أيديهم وأقدامهم وإجبارهم على ارتداء قمصان النوم، وحتى تعريضهم للرصاص بعد وضعهم في ملابس نسائية. وقد تم تصوير الجرائم ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد إشعار الشرطة بالحادثة، تم إلقاء القبض على المتهمين وإحالتهم إلى المحكمة، حيث تم تسجيل الدفاعات على الكاميرا لتوثيقها في المحضر، لتسهيل عملية المحاكمة نظرًا لكثرة عدد المتهمين وطول مدة الجلسة.

وقد تم مثول المتهمين أمام المحكمة الجنائية العليا العاشرة في بورصة، حيث وجهت لهم تهم متعددة من بينها جرائم النهب والإصابة والحرمان من الحرية بالخداع والابتزاز والتهديد بالسلاح. وقد حكمت المحكمة عليهم بالسجن لمدة مختلفة حسب تورط كل منهم في الجرائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.