وزارة الخارجية التركية تطلق تحذيراً عاجلاً لرعاياها في لبنان

18 أبريل 2024آخر تحديث :
وزارة الخارجية التركية تطلق تحذيراً عاجلاً لرعاياها في لبنان

وزارة الخارجية التركية تطلق تحذيراً عاجلاً لرعاياها في لبنان

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أصدرت وزارة الخارجية التركية تحذيراً لرعاياها المقيمين في لبنان، ينصحهم فيه بعدم السفر إلى بعض المناطق اللبنانية نظراً لتطورات الأوضاع الأمنية في المنطقة.

وجاء في بيان الوزارة أنه تم تحديد المناطق التي ينبغي على الرعايا التركيين تجنبها، وتشمل ذلك محافظات النبطية، جنوب لبنان، البقاع، وبعلبك الهرمل.

وأشار البيان إلى أن هذا التحذير يأتي في إطار تفاعل الوزارة مع التطورات الأمنية في المنطقة، وتهدف إلى حماية سلامة رعاياها وتجنب المخاطر المحتملة التي قد تنجم عن تواجدهم في تلك المناطق.

كما دعت الوزارة الرعايا التركيين في لبنان إلى أخذ الحيطة والحذر، والتواصل المستمر مع السفارة التركية في بيروت في حالات الطوارئ، حيث يمكن الاتصال على الأرقام التالية: “+961 3 944 904″ و”+961 70 622 012”.

الجدير بالذكر ان هذا التحذير في سياق تصاعد التوترات في المنطقة، ويأتي تنفيذاً لسياسة الوزارة في توجيه التحذيرات الأمنية لرعاياها في الخارج، بهدف حمايتهم وضمان سلامتهم في البلدان التي يقيمون فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.