تعرف على أصغر رؤساء البلديات في تركيا (صور)

2 أبريل 2024آخر تحديث :
تعرف على أصغر رؤساء البلديات في تركيا (صور)

تعرف على أصغر رؤساء البلديات في تركيا (صور)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في الانتخابات الأخيرة في تركيا، تم انتخاب عدد من الشباب لمناصب رؤساء البلديات، وقد شغلوا مكانة بارزة بين السياسيين بفضل شغفهم وإبداعهم السياسي. ووفقًا للنتائج غير الرسمية، تم انتخاب العديد من الرؤساء الشباب الذين لم يتجاوزوا الثلاثينيات من العمر، ويمثلون كلًا من حزب الشعب الجمهوري وحزب العدالة والتنمية.

حيث تمكنت زينب جيليك، البالغة من العمر 22 عامًا، من تحقيق فوز مثير في بلدة كالكيم بمنطقة ينيس في تشاناكالي، لتصبح أصغر رئيسة بلدية في تركيا. وقد دخلت جيليك الانتخابات كمستقلة وفازت بالمنصب بنجاح.

كما انتخب أوتكو كانر تشايكارا (وُلد في عام 1991) رئيسًا لبلدية أفجيلار من حزب الشعب الجمهوري، بعد فوزه في سباق رئاسة البلدية بنسبة 53%.

بالإضافة إلى ذلك، فاز إيرين علي بينغول (وُلد في عام 1993) بمنصب عمدة توزلا، وحقق حسين جان غونر (وُلد في عام 1993) فوزًا ساحقًا في انتخابات عمدة كانكايا.

علاوة على ذلك، انتخب تامر ماندالينجي (وُلد في عام 1994) رئيسًا لبلدية بودروم، وتم انتخاب أوزكان تشيتينكايا (وُلد في عام 1988) رئيسًا لبلدية كارابوك، وقدم سلامي سافاش (وُلد في عام 1992) مشهدًا مميزًا بفوزه برئاسة بلدية يجيلكا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.