“نصرت” الشيف التركي ينسحب من السوق في بلد عربي ويغلق مطعمه والسبب!

27 مارس 2024آخر تحديث :
الطاهي التركي نصرت
الطاهي التركي نصرت

“نصرت” الشيف التركي ينسحب من السوق في بلد عربي ويغلق مطعمه والسبب!

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلن الشيف التركي الشهير نصرت جوكتشه إغلاق مطعمه الواقع في الرياض، العاصمة السعودية، بعد مرور حوالي سنتين ونصف من افتتاحه، دون الكشف عن الأسباب وراء هذا القرار.

حيث تم إغلاق مطعم نصرت، الذي افتتح في نوفمبر 2021 في k U Wal، وهو من أبرز المواقع الرائدة في الرياض، مما أثار تساؤلات حول مستقبل العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية.

يأتي هذا القرار بعد إغلاق مطعم نصرت في نيويورك أيضًا، الذي تعرض لانتقادات سلبية بسبب أسعاره المرتفعة، مما يشير إلى تحديات تواجه العلامة التجارية في سوق الولايات المتحدة.

كما أعلن مؤخرًا أن مطعم “نصرت ستيك هاوس” سيشهد تغييرات، مع استمرار العمل في بعض المواقع مثل ميامي ولاس فيغاس وبيفرلي هيلز ودالاس، بينما من المقرر إغلاق مطعمه في بوسطن.

الجدير بالذكر أنه بعد هذا الإغلاق، انخفض عدد فروع مطعم “نصرت” من 28 فرعًا إلى 19 فرعًا حول العالم، في حين تبقت مبيعات المطعم السنوية في فروع دبي ولندن واسطنبول مرتفعة وتقدر بأكثر من 20 مليون دولار، مما يظهر تركزه على الأسواق التي تحقق أداء جيدًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.