دولت بهتشلي ينتقد حملات العنصرية وكراهية الأجانب

19 مارس 2024آخر تحديث :
إعلان
دولت بهتشلي ينتقد حملات العنصرية وكراهية الأجانب

دولت بهتشلي ينتقد حملات العنصرية وكراهية الأجانب

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في تصريحات حديثة أمام الصحافة، أدان رئيس حزب الحركة القومية، “دولت بهتشلي”، بشدة حملات العنصرية وكراهية الأجانب التي تزايدت مؤخراً في البلاد. وأكد “بهجلي” على أهمية التسامح والوحدة الوطنية في مواجهة هذه الظاهرة المقلقة.

وفي سياق تصاعد التوترات السياسية، وجه “بهتشلي” انتقادات حادة لتصاعد الخطاب العنصري والتمييزي الذي يستهدف المهاجرين والأجانب، مشدداً على أن مثل هذه الأفكار الفاشية تهدد السلام والاستقرار في البلاد.

وأضاف “بهتشلي” أن “كافة أنواع التمييز والانفصالية والعنصرية وكراهية الأجانب هي تحت أقدامنا ندوس عليها”، مشيراً إلى ضرورة تعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي بين جميع فئات المجتمع.

من جهة أخرى، دعا إلى تبني سياسات شاملة لمكافحة التمييز وتعزيز ثقافة الاحترام المتبادل والتعايش السلمي بين مختلف المجتمعات. وشدد على أهمية دور القيادة السياسية والمجتمعية في مواجهة التطرف والكراهية وتعزيز قيم التسامح والمساواة.

إعلان

وختم “بهتشلي” تصريحاته مؤكداً على ضرورة العمل المشترك لبناء مجتمع يقوم على الاحترام المتبادل والتسامح، والذي يحترم تنوع الثقافات والخلفيات الاجتماعية دون تمييز أو انفصالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.