أيام العطلات للطلاب في تركيا خلال شهر نيسان

7 مارس 2024آخر تحديث :
إعلان
أيام العطلات للطلاب في تركيا خلال شهر نيسان

أيام العطلات للطلاب في تركيا خلال شهر نيسان

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نقلت وسائل إعلام تركية خبراً ترجمته “تركيا بالعربي”، أنه من المتوقع أن يشهد هذا شهر نيسان عدة فترات عطلات، تبدأ منذ اليوم التالي لانتهاء الانتخابات وحتى الاحتفال بيوم العمال والتضامن في الأول من مايو.

و تُعتبر العطلة الأولى في الشهر، التي تبدأ في اليوم التالي لانتهاء الانتخابات، وبالإضافة إلى ذلك، يأتي عيد الفطر كمصدر آخر للفرحة والاحتفال،  ومن المتوقع أن تستمر هذه العطلة لعدة أيام، تتيح للطلاب فرصة للاسترخاء والتجديد قبل استئناف الدراسة.

كما يتوقع أن تشهد منتصف الفصل الدراسي عطلة قصيرة تستمر لمدة أسبوع واحد، مما يتيح للطلاب الوقت الكافي للراحة والاستعداد للفصل الثاني من العام الدراسي.

أما العطلة الأخيرة في الشهر، فتأتي في اليوم الثالث والعشرين من نيسان، وهو يوم السيادة الوطنية والطفل، والذي يعتبر فرصة للاحتفال بالهوية الوطنية والتضامن مع الأطفال في البلاد.

إعلان

وتختتم العطلات في نهاية الشهر بيوم العمال والتضامن في الأول من مايو، حيث يتمتع الجميع بوقت للاحتفال والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات التي تُنظم بهذه المناسبة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.