انفجار خط أنابيب الغاز في إسطنبول يؤدي إلى حريق هائل (فيديو)

3 مارس 2024آخر تحديث :
إعلان
انفجار خط أنابيب الغاز في إسطنبول يؤدي إلى حريق هائل (فيديو)

انفجار خط أنابيب الغاز في إسطنبول يؤدي إلى حريق هائل (فيديو)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تمكنت فرق الإطفاء في إسطنبول من السيطرة على حريق اندلع في منطقة سلطان غازي بعد انفجار خط أنابيب الغاز الطبيعي تحت الأرض، حيث أكدت السلطات أنه لم يتم تسجيل أي إصابات جراء الحادث.

وفي التفاصيل… وقع الانفجار في الصباح الباكر في شارع 2388 بمنطقة سلطان غازي، نتيجة لقصر كهربائي في الكابلات الكهربائية التي تمتد عبر مسار خط الغاز، مما تسبب في اشتعال النيران.

وبعد تلقي البلاغ، هرعت فرق الشرطة والإطفاء والطوارئ إلى الموقع، حيث نجحت فرق الإطفاء بمساعدة شركة İGDAŞ في السيطرة على الحريق وإخماده بسرعة، ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات بين المواطنين.

وعلى الرغم من تمكن الفرق من السيطرة على الحريق، فإن المنطقة تعاني حاليًا من انقطاع في إمدادات الغاز الطبيعي والكهرباء، مع استمرار العمل على إصلاح الأضرار واستعادة الخدمات.

إعلان

من جهة أخرى وصف شاهد عيان كيف ارتفعت النيران فجأة بعد سماع دوي الانفجار، مشيرًا إلى أن الحريق تم إخماده في غضون ربع ساعة ولم يُلاحظ وجود أي مصابين.

ولازالت السلطات تستمر في التحقيق لمعرفة الأسباب الدقيقة للانفجار وتقييم الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية، فيما تؤكد السلطات استمرارها في اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين واستمرارية توفير الخدمات الأساسية.

لمشاهدة الفيديو: إضغط هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.