بسبب 6500 ليرة… تركي يقتل صديقه بطريقة مروعة في إسطنبول (فيديو)

23 فبراير 2024آخر تحديث :
إعلان
بسبب 6500 ليرة… تركي يقتل صديقه بطريقة مروعة في إسطنبول (فيديو)

بسبب 6500 ليرة… تركي يقتل صديقه بطريقة مروعة في إسطنبول (فيديو)

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نجحت السلطات التركية في القبض على الجاني الذي أقدم على قتل صاحب مقهى في منطقة بيشكتاش بولاية اسطنبول، وذلك نتيجة لخلاف مالي بينهما. حيث أن تفاصيل الحادث كشفت عن دوافع الجريمة وعملية القبض على الجاني الذي أقر بمسؤوليته.

وفي التفاصيل… تعود أحداث الحادث إلى يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير، حيث استُبقِى في البداية على أنه انتحار لصاحب المقهى. ومع تطور التحقيقات وفحص لقطات كاميرات المراقبة، تبين أن الحادث كان عملاً جنائيًا.

حيث تبين أن الجاني المدعو محمد س.، البالغ من العمر 51 عامًا، ارتكب الجريمة بعد أن تراكمت عليه الضغوط المالية وعجزه عن سداد دين بقيمة 6500 ليرة تركية. وبحسب اعترافاته، فقد دخل المقهى وأطلق النار على صاحبه دون تردد، ثم فر من الموقع.

وتمكنت الشرطة من رصد الجاني عبر كاميرات المراقبة والقبض عليه في منطقة أتاشهير، حيث عُثر بحوزته على مسدس غير مرخص يُعتقد أنه استُخدم في الجريمة.

إعلان

وبعد انتهاء التحقيقات، تم إحالة المهاجم إلى القضاء، حيث قررت المحكمة حبسه احتياطيًا وإرساله إلى السجن في انتظار محاكمته للتحقيق في جريمته.

لمشاهدة الفيديو: إضغط هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.