غوغل تعدل ميزة “التصفح الآمن” لتعزيز حماية أجهزة أندرويد (فيديو)

16 فبراير 2024آخر تحديث :
إعلان
محرك بحث جوجل
محرك بحث جوجل

غوغل تعدل ميزة “التصفح الآمن” لتعزيز حماية أجهزة أندرويد (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلنت شركة غوغل عن إطلاق تحديث مهم لميزة “التصفح الآمن” في متصفحها Chrome، مخصص لأجهزة أندرويد، وذلك بهدف تعزيز مستوى الأمان وزيادة سرعة التصفح للمستخدمين.

وبعد جهود مستمرة في مجال تطوير الأمان الرقمي، قامت غوغل بإدخال تحسينات كبيرة على ميزة “التصفح الآمن” في متصفحها Chrome، مما يجعلها أكثر فاعلية وسرعة في الكشف عن المواقع الضارة والحماية من الهجمات الاحتيالية عبر الإنترنت.

ويأتي هذا التحديث مع استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في تحسين الخوارزميات المستخدمة، والتي تساهم في تحسين كفاءة الكشف عن المواقع الخطرة دون التأثير السلبي على سرعة التصفح.

حيث تم تعديل ميزة “التصفح الآمن” بحيث لا تعرض إشعارات للمستخدمين إلا في حالة اكتشاف صفحة غير آمنة، مما يسهم في جعل تجربة التصفح أكثر سلاسة وخالية من الإزعاج.

إعلان

وفيما يعكس التزام غوغل بتوفير بيئة تصفح آمنة، فإن هذا التحديث يأتي بالإصدار الجديد من “التصفح الآمن” لمساعدة أكثر من خمسة مليارات جهاز يوميًا على حماية بياناتهم ومعلوماتهم الشخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.