عروس تلغي زفافها لأن المدعوين رفضوا دفع مبلغ 1500 دولار!

13 فبراير 2024آخر تحديث :
إعلان
عروس تلغي زفافها لأن المدعوين رفضوا دفع مبلغ 1500 دولار!

عروس تلغي زفافها لأن المدعوين رفضوا دفع مبلغ 1500 دولار!

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تم إلغاء حفل زفاف مرتقب في كندا بسبب انقسام حاد حول التكاليف بين العروس والضيوف المدعوين. وفقًا لما ذكرته العروس، سوزان، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فقد تبين أن تكلفة الحفل المقرر تجاوزت 60 ألف دولار كندي، وبدلاً من شراء هدايا تقليدية، طلبت العروس من الضيوف المساهمة بمبلغ نقدي يبلغ 1500 دولار للشخص الواحد.

وأعلنت العروس، التي لم تكشف عن اسم عائلتها، أنها وخطيبها قررا إلغاء الحفل بعدما فشلوا في جمع المبلغ الكافي لتغطية تكاليفه. وقد أشارت سوزان في منشورها إلى تبرعات بعض الأقارب وأصدقاء العريس، بالإضافة إلى تعهدات من بعض الضيوف، ولكن هذا لم يكن كافيًا لإنقاذ الحفل.

وأثار قرار العروس جدلاً واسعًا بين المدعوين ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعرب البعض عن استيائهم من طلب مبلغ مالي كبير بدلاً من هدية تقليدية، فيما دافع البعض الآخر عن حق العروس في تحقيق أحلامها في حفل زفاف متميز.

يُذكر أن العروس أعلنت أيضًا عن انفصالها عن خطيبها بسبب “مشاكل لا يمكن حلها”، مما جعل الوضع أكثر تعقيدًا وصعوبةً على الأهل والأصدقاء الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر الاحتفال بيومهم الكبير.

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ابو أسامة
    ابو أسامة منذ 3 أشهر

    إلى كل من دافع عن حق العروس بهذا التصرف انطلاقا من حقها بحفل زفاف مميز أقول ما يلي:
    انتم منافقون لاني أعتقد جازما انكم لو كنتم مدعوين لحفل مثل هذا واشترط عليكم العروسين أن تدفعوا نصف هذا المبلغ لاعتذرتم عن الحضور إن لم تنشروا عرض العروسين